في موكب مهيب عدن تشيع اللواء محمد قائد سيف عضو مجلس قيادة الثورة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> في موكب جنائزي مهيب شيعت مدينة عدن صباح أمس الأربعاء جثمان المجاهد الوطني اللواء محمد قائد سيف، عضو مجلس قيادة ثورة 26 سبتمبر، من مسجد خواص بحارة حسين بكريتر حيث أقيمت الصلاة على روحه الطاهرة.

وقد انطلق موكب التشييع من بوابة المسجد الذي اصطفت أمامه وحدات رمزية من رجال القوات المسلحة والأمن، تتوسطهم الفرقة النحاسية الموسيقية العسكرية، وساروا بالنعش على الأكتاف بمصاحبة عزف الموسيقى الجنائزية على طول الشوارع التي أُغلقت منذ الصباح الباكر تمهيداً لسير جموع غفيرة من المشيعين للجثمان إلى مقبرة القطيع.

والذين تقدمهم أسرة وذوو الفقيد والإخوة محمد سالم باسندوة، مستشار رئيس الجمهورية وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالوهاب الدرة، محافظ لحج وعبدالجليل جازم، عضو مجلس النواب واللواء محمد علي صلاح، نائب رئيس هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع والحاج علي محمد سعيد أنعم، رئيس مجموعة شركات هائل سعيد أنعم ود. محمد عبدالمجيد قباطي، سفير اليمن لدى لبنان واللواء ناصر منصور هادي، وكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين والعميد مهدي مقولة، قائد المنطقة العسكرية الجنوبية والعميد عبدالله قيران، مدير أمن عدن والشيخ مصطفى زين العيدروس، منصب عدن.

كما اصطف مواطنون على طول الشوارع المؤدية إلى المقبرة لوادع الراحل,ووري جثمان المجاهد الوطني محمد قائد سيف في مقبرة القطيع وسط حزن عميق عم المشيعين الذين تقاطروا من عدن وبعض محافظات الوطن.

رحم الله العلي القدير الراحل محمد قائد سيف وطيب ثراه وأنزله منزلة الأبرار.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى