20 يوليو تدشين دوري الثالثة لأندية أبين

> زنجبار «الأيام» عارف علوان:

> عقد صباح أمس بمكتب الشباب والرياضة اجتماع موسع لأندية أبين برئاسة الاخ حسين البهام مدير عام الشباب وحضور الاخ ابراهيم الصارطي رئيس فرع كرة القدم والاخوة أعضاء الفرع ورؤساء الاندية وممثليها.

وقد كرس الاجتماع لمناقشة كافة التجهيزات والترتيبات لانطلاق بطولة المحافظة لاندية الثالثة التي ستبدأ منافساتها يوم الجمعة 20 يوليو الحالي كما أجريت القرعة التي أسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة الى ثلاث مجموعات على النحو التالي: المجموعة الاولى: الجيل، أحور، شقرة، بنا، السد.. المجموعة الثانية: خنفر، الدرجاج، الفجر، وسرار..المجموعة الثالثة: عرفان، الوضيع، أمصرة، الحصن، زارة، العين ، على أن يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور السداسي وسيكون طرفا الافتتاح فريقي بنا وشقرة من المجموعة الاولى على ملعب الشهداء بزنجبار فيما يلتقي عرفان والوضيع من المجموعة الثالثة على ملعب العين بلودر.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الاخ ابراهيم الصارطي رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة أن الفرع قد ارتأى أن لا تبدأ التصفيات إلا بعد إرسال المخصصات من الاتحاد العام ..كما أشاد بمكتب الشباب ممثلا بمديره العام الاخ حسين البهام على تعاونه الدائم وتذليله الكثير من الصعاب التي تعترض طريق الفرع،وتمنى التوفيق والنجاح للفرق المشاركة في الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى