مدير التربية والتعليم بلحج: المكتب يتابع الوزارة لإطلاق مرتبات الموظف المتوقفة منذ 9 أشهر

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ د. علي أحمد فضل السلامي، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، بشأن بشأن الشكوى المنشورة في 2007/7/7م تحت عنوان (موظف بتربية لحج يشكو عدم تسلمه راتبه منذ 9 أشهر بسبب خطأ إداري) موضحا أن المكتب يقوم بمتابعة الوزارة بإعادة صرف مرتبات الموظف.

وجاء في تعقيب مدير عام التربية والتعليم بلحج: «نرفع إليكم تحيات مكتب التربية والتعليم بالمحافظات متمنين لكم النجاح الدائم في مهام أعمالكم.. طالعتنا صحيفتكم في عددها 138 الصادر بتاريخ 2007/7/7م تحت عنوان موظف بتربية لحج يشكو عدم تسلمه راتبه منذ 9 أشهر بسبب خطأ اداري.

وتوضيحا لما نشر في الصحيفة بشأن الاخ حسين محمد سعيد نود الافادة بأن المذكور أحيل إلى الهيئة العامة للتامينات والمعاشات بناء على الكشف المحدد لنقله إلى الهيكل العام للأجور والمرتبات الخاصة بالمتقاعدين المعد من قبل الخدمة المدنية تحت رقم متسلسل 3035 والذي ورد خطأ في تاريخ ميلاده بأنه من مواليد 1942م وبعد التأكد من استمارة المسح الصادرة من قبل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وكذلك بعد مراجعة ملفه الشخصي تبين أنه من مواليد 1956م وهو غير مؤهل للتقاعد بالإضافة إلى تاكيد الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بموجب مذكرة بتاريخ 2006/8/22م وفي ضوء ذلك قمنا بمكاتبة مدير عام شئون الموظفين بالوزارة بإعادة الاعتماد المالي للمذكور.

والمكتب يقوم بمتابعة الوزارة لإعادة صرف مرتبات المذكور ومازلنا بانتظار صرف مستحقاته المالية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى