السطو على مستشفى أحور العام وتحطيم أثاثه من قبل لصوص مجهولين

> أحور «الأيام» صلاح أبو لحيم:

> تعرض مستشفى أحور العام بمديرية أحور محافظة أبين مساء أمس الأول الاثنين لعملية سطو على مبالغ مالية تخص مساهمة المجتمع، وتحطيم أثاثه ومعداته وذلك عندما قام مجهولون بالصعود من الجانب الجنوبي للمستشفى عبر ماسورة مياه الصرف الصحي إلى داخل المستشفى باتجاه مكتب مدير المستشفى لينهبوا مروحة سقف ويكسروا دواليب خاصة بشئون الموظفين والعبث بها وتمزيقها.

وأفاد «الأيام» مساعد الطبيب عبدالله يسلم العراق بأنه «عند الساعة السابعة من صباح اليوم (أمس) الثلاثاء تفاجأ أحد الممرضين الذي هم بإحضار دفتر التحضير اليومي بالباب المكسور لمكتب المدير والملفات الممزقة والدواليب والأبواب المكسرة، بعد ذلك تم أبلاغ الجهات الأمنية بأحور التي بدورها عاينت الموقع الذي تم نهبه والسطو عليه».

ووجد رجال الأمن خلال عمليات التحري صندوق مساهمة المجتمع مكسوراً وخاليا، كما وجدوا قفازات استخدمها اللصوص أثناء عملية السرقة. واستمر رجال الأمن في التحري عن كيفية السطو ووجدوا خارج المستشفى باتجاه الجنوب زوج أحذية بلاستيكية وآثار أقدام عديدة.

وفيما تستمر عمليات البحث مايزال اللصوص فارين ولم يتم التعرف على هوياتهم.

وقام رجال الأمن باستدعاء حارس المستشفى والطبيب المناوب للاستفسار عن كيفية قيام اللصوص بالسطو على مستشفى أحور العام وتحطيم أثاثه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى