محافظ أبين: تولي الرئيس لقيادة الوطن شكلت الانطلاقة الحقيقية للتنمية

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

>
أحيت محافظة أبين صباح أمس الذكرى التاسعة والعشرين لتولي فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قيادة مسيرة الوطن، وذلك في حفل فني وخطابي أقيم في قاعة أماسي بمدينة زنجبار بحضور الأخوة م. فريد مجور محافظ أبين وعبدالله أحمد لقمان الوكيل المساعد والعميد أحمد علي المقدشي مدير أمن أبين وحسين البهام مدير عام الشباب والرياضة وعدد من مدراء العموم وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية.

وألقى الأخ م. فريد مجور محافظ أبين في الحفل كلمة استعرض فيها المنجزات الخدمية والتنموية التي تحققت للمحافظة بشكل خاص وللوطن بشكل عام بفضل رعاية فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لمسيرة البناء والتطوير والارتقاء بمستوى معيشة المواطن.

منوها بأن ما تحقق للوطن والمواطن في عهده من منجزات عظيمة وما شهدته اليمن من تطور كبير في كل الاصعدة ماثل للعيان، معتبرا أن فترة بداية رئاسته لليمن كانت الانطلاقة الحقيقية لبناء الوطن الحديث والمتقدم وبداية لعهد جديد دافقاً بالنور ومشعاً بالعطاء، لافتاً إلى أن مسيرة التطور والتنمية التي شهدها الوطن وما تحقق له في كافة الأصعدة ما كان لها أن تكون لولا حنكة الأخ رئيس الجمهورية ومقدراته الفائقة في قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات المعبرة عن عظم المناسبة المحتفى، وذلك من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة ومنظمات المجتمع والأحزاب والتنظيمات السياسية وخطباء وأئمة المساجد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى