وزير الشباب والرياضة في عدن لمناقشة البدء في استعدادها لخليجي 20

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> وصل الأخ حمود عباد وزير الشباب والرياضة مساء أمس إلى محافظة عدن للاطلاع عن قرب على المنشآت الرياضية والوقوف على حالها وإجراء نقاشات مع قيادة المحافظة ممثلة بالأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن والقيادات الرياضية تتعلق بالبدء في وضع خطط ومسارات استعدادات المحافظة الاولية لاستضافة الحدث الكبير بطولة خليجي 20 لكرة القدم.

أفاد «الأيام» بذلك الأخ جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة الذي قال أيضا إن صدور قرار استضافة عدن للبطولة الخليجية وضعها في الواجهة نظرا لامتلاكها كل المقومات التي ستتعزز خلال الفترة المتبقية لانطلاق الحدث، وتأتي زيارة الأخ الوزير لبلورة كل تلك الأشياء ضمن خطط ودراسات سيتم وضعها في الفترة القادمة من خلال اللجان التي سيتم تشكيلها للقيام بمهام مختلفة في اتجاهات مختلفة.

منوها أن الوزير سيزور منشآت عدن الرياضية وستكون هناك رؤية قريبة لما تحتاجه لتصل إلى الجاهزية المثلى إضافة إلى اختيار الموقع الذي سيشيد عليه الاستاد الرياضي الجديد من خلال أكثر من مكان تم اختياره.

واختتم اليماني إفادته بالقول إن زيارة الوزير التي ستشمل أيضا زيارة المراكز الصيفية بالمحافظة ستكون مثمرة وستضع اللبنات الأولى للعمل الجاد لإظهار عدن ثغر اليمن الباسم بقدرة فائقة لاستضافة العرس الخليجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى