مقتل شاب من عدن وإصابة 3 في حادث إطلاق نار بسواحل المهرة

> الغيظة/عدن «الأيام» خاص:

> شكلت السلطة المحلية بمحافظة المهرة لجنة للتحقيق في مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث إطلاق نار وقع أمس في البحر قبالة منطقة هجور بمديرية حصوين محافظة المهرة,وعلمت «الأيام» أن القتيل اسمه أحمد بن أحمد سعيد (19عاما) من سكان شارع طارق بحارة حسين كريتر مديرية صيرة محافظة عدن.

وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مساء أمس مع شقيقه أسامه احمد سعيد أفاد بأن أخاه يعمل ضمن قارب (بن ماجد) وقد أبلغت الأسرة بمقتله بعد تعرضه لطلق ناري اخترق فخذه، وقد نقلت جثته الى مستشفى الغيظة المركزي وما زالت هناك حتى ليلة أمس، وقال: «سأتوجه غدا (اليوم) إلى الغيظة لمتابعة قضية مقتل شقيقي».

ولم تتوفر بعد معلومات رسمية دقيقة عن الحادث، غير أن الشيء المؤكد في هذا الحادث أنه يأتي في اطار النزاع الجاري بين الصيادين التقليديين وقوارب الصيد التابعة لبعض الجهات التجارية وخصوصا القارب (بن ماجد) الذي غالباً ما توجه إليه التهم من قبل الصيادين التقليديين بممارسة أعمال الصيد في المنطقة المحددة للاصطياد التقليدي.

يذكر أن اللجنة التي تم تشكيلها تضم ممثلين عن السلطة المحلية بمحافظة المهرة ومكتب وزارة الثروة السمكية ومصلحة خفر السواحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى