روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> قلنا أكثر من مرة إن الفريق الخاسر قد يتعمد تعطيل سير المباراة وإن قرار الاتحاد إعادتها وكأنها لم تكن قرار خاطئ يخدم الفريق المتسبب الخاسر في المباراة، وقد انتقدنا هذا القرار في حينه والمفروض أن تكون العقوبة على الفريق المتسبب بثلاثة أهداف نظيفة، وإذا كان جمهور الفريق الخاسر هو المتسبب يعاد بقية وقت المباراة وبالنتيجة القائمة وخارج ملعب جمهور الفريق المتسبب وهنا يكون القرار عادلاً ومنطقياً.. مش نعطي الفريق والجمهور المتسبب مايريده.

< إن عودة الخضر العزاني إلى قيادة لعبة السلة بالفعل يخدم اللعبة وتطويرها بغض النظر عن الكيفية التي عاد بها ولا أحد يستطيع أن ينكر أن مستوى اللعبة وتوسع ممارستها على مستوى الوطن كان في عهد الخضر العزاني وأبناء اللعبة المخلصين والمطلوب في عودته الآن نفس الهمة لتحقيق المزيد وعلى أبناء اللعبة المخلصين التعاون الإيجابي معه بما يخدم تطوير اللعبة.

< قال لي أحد الزملاء الفاهمين رياضة: يظهر ياباشا أننا عندما نقول الحق وندافع ونكشف الخطأ والزيف ونفضح النفاق يقولوا علينا متخلفين ومجانين..قلت لاتستغرب ياصديقي نحن في عصر يقال للسارق شاطر.. أيش عاد باقي!

< وقت النفس يهدر هدير عنتر ووقت الجد والصدق ساكت ولاكلمة مع الاعتذار للمرشدي وأحمد يوسف الزبيدي، وكثير من يطبق هذا القول في وضعنا الرياضي.

< يكذب و يكذب وبصوت عال حتى يصدق نفسه والمثل يقول الكذب حبله قصير، وأنت افهم يابعير وبطل كذب وصياح كثير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى