المشغل الثالث جي اس ام يدشن شركة يونتيل هيتس في السوق اليمنية

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

>
أعضاء مجلس إدارة يونيتل هيتس
أعضاء مجلس إدارة يونيتل هيتس
دشنت شركة يونيتل هيتس للاتصالات خدماتها ظهر الأربعاء في مؤتمر صحفي حضره عدد من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وبدأ المؤتمر بكلمة ألقاها نادر قلعي رئيس مجلس إدارة الشركة أشار فيها إلى أن هذا المؤتمر الصحفي هو بداية التدشين للشركة الجديدة مشيداً بالأرضية الخصبة للاستثمار في اليمن «التي أدت رغم المعوقات إلى مساهمة عدة شركات من السعودية والكويت وسوريا والإمارات برأسمال قدره 200 مليون دولار أمريكي سيرتفع إلى 400 مليون دولار أمريكي خلال العامين القادمين وتوفير مبدئي لـ 300 فرصة عمل محلية وتقدم الشركة أحدث تكنولوجيا الاتصالات العالمية».

وأعلن أن اسم الشركة التجاري هو واي (y) وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين نفى نادر قلعي وجود أي خلافات مع شركة (يونتيل) وقال: «شركة هينس يونتيل وضعها قانوني ونحن مقتنعون بهذا الوضع والخلاف هو خارج موضوع الشركة وموجود في القضاء وكلنا ثقة بالقضاء واليمن والحكومة اليمنية ولدينا رخصة صحيحة ولنا الحق في التشغيل».

وفي معرض رده على سؤال لـ«الأيام» حول المعوقات التي ذكرها في كلمته، قال:«نحن نتطلع لأشياء كثيرة من خلال استثماراتنا وبناء شركة اتصالات نموذجية وإذا ما تكلمنا عن المعوقات فسنتكلم للصبح وعموما لكل بلد معوقات وطبيعة العمل أيضا له معوقات وعموما العمل يسير وفق خطة محكمة وهذا ما نسعى إليه».

حضر المؤتمر الصحفي ممثلو الشركات المساهمة بما يعادل %85 ولم يحضر سلمان المشدلي الذي وزع بيانا صحفيا أكد فيه أن شركة (يونتيل هيتس) تصر على مخالفة القرارات القضائية بمنعها وأن تصرفها في التدشين يعتبر استخفافا بالنظام والقوانين والقضاء، مطالبا الحكومة بوضع حد لذلك.

جانب من الحضور في حفل التدشين
جانب من الحضور في حفل التدشين
من جهته أكد الاخ نادر قلعي رئيس مجلس إدارة شركة يونتيل هيتس بقوله: «استثماراتنا رسالة بأن لدينا ثقة كبيرة بالاستثمارات في اليمن.

ولا يمكن أن توقف دعوى بمليوني ريال مشروعاً بقيمة نصف مليون دولار والقضاء والحكومة اليمنية لن بسمحا إلا أن تسير الأمور بالشكل الصحيح».

وقال إن الشركة ستستخدم أحدث نظام بما فيه خدمات الشبكة الذكية الموحدة بمواصفات عالمية وستشمل التغطية جميع المدن السكنية بكادر موظف ومؤهل ومدرب بشكل كبير، شاكرا الحكومة لما قدمته من دعم للشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى