في التربة مظاهرة سلمية تطالب بإسقاط إدارة نادي الوحدة

> تعز «الأيام» محمد العزعزي:

> للمرة الأولى انطلقت مظاهرة شبابية في التربة من حواري المدينة باتجاه مبنى المجمع الحكومي احتجاجا على إدارة نادي الوحدة وقال شهاب الحلحلي (لاعب):«النادي مات وننتظر تصريح الدفن».. ورفعت لافتات (إلى متى تهدر الممتلكات والمستحقات)و(النادي تحول إلى سكن لمرضى القات) وحمل المتظاهرون صورا للرئيس وأعلام الجمهورية وعلى قرع الطبول علت أصوات الجماهير(يكفي نهب.. يكفي سرقة.. أعطوا النادي حقه).

وطالبوا بتغيير الإدارة وحملوا محلي الشمايتين والمحافظة ومكتب الشباب والرياضة بتعز المسئولية في تردي الوضع بالمديرية والنادي.

وقال محمد أحمد فارع:«يعاني اللاعبون من الإحباط وعدم جاهزيتهم لخوض مباريات دوري المحافظة للدرجة الثالثة التي ستنطلق يوم غد .

وكتب بإحدى اللافتات(الوحدة يلعب فيه الأشباح ويخيم عليه العنكبوت)مطالبين بإيقاف حسابات ومحاسبة الإدارة وانتخابات هيئة إدارية جديدة.

وتقدم الصفوف كوادر المؤتمر الشعبي العام وعند وصولهم إلى المجمع الحكومي رفض الأمين العام استقبالهم والتفاوض معهم فاضطروا إلى المسير إلى منزل البرلماني السابق ورجل الأعمال عبدالكريم الرفاعي الذي تواصل مع الجهات ذات العلاقة وأمين المجلس المحلي لتحقيق مطالبهم المشروعة ووعدوهم بتنفيذ المطالب ولوح المتظاهرون بالاعتصام لاحقا إن لم تنفذ الوعود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى