تأسيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديرية لودر

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> تداعى عدد من الشباب والعاطلين عن العمل إلى لقاء جمعهم يوم أمس الأول السبت بمدينة لودر وأقروا تشكيل جمعية الشباب والعاطلين عن العمل.

وخلال لقائهم تم تشكيل لجنة تحضيرية تكونت من الأخوة: خالد عمر العبد الشعوي، عبدالله علي صالح الجعدني، عبدالسلام سالم أحمد العميري، ناصر علوي محمد علوه، عبدالله قاسم العنس، وفارس محمد عبده.

وفي تصريح لـ «الأيام» أفاد الناشط خالد عمر العبد الشعوي، منسق الجمعية: «نظرا لأن شريحة الشباب هي أكبر شرائح المجتمع وانطلاقا من الحرص على حمايتهم من الأفكار المتطرفة والهدامة، ولأنهم أكثر عرضة لتلك الأخطار وكذا من أجل الحفاظ على حقوق الشباب في الحياة الكريمة الحرة وفي التعليم والعمل، رأينا تشكيل جمعية تضم الشباب والعاطلين عن العمل في مديرية لودر».

وأضاف: «ندعو الإخوة في المديريات المجاورة إلى تشكيل جمعيات مماثلة من أجل العمل على تشكيل مجلس تنسيق بين جمعيات الشباب والعاطلين عن العمل في جميع مديريات المحافظة، وتفعيل نشاطاتها الهادف إلى الحصول على الحقوق المشروعة لهذه الشريحة التي بصلاحها تصلح المجتمعات».

وأهاب الناشط خالد عمر العبد بالإخوة الشباب والعاطلين عن العمل والمؤسسين المدرجة أسماؤهم في كشوفات التأسيس، الحضور يوم السبت القادم الموافق 4 أغسطس 2007م من أجل مناقشة التحضيرات واستكمال الوثائق والتهيئة لانتخاب هيئة إدارية للجمعية لاحقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى