مقتل أربعة أشخاص وإصابة أربعة منهم ثلاثة رجال أمن في هجمات متفرقة بكركوك

> كركوك «الأيام» د.ب.أ :

>
أعلنت الشرطة العراقية في كركوك أن أربعة مدنيين قتلوا أمس الإثنين فيما أصيب أربعة آخرون بينهم ثلاثة من رجال الأمن في حوادث عنف متفرقة بالمدينة الواقعة شمال البلاد.

وقال العميد سرحد قادر مساعد قائد شرطة كركوك إن " مجموعة مسلحة مجهولة أطلقت النار عصرا في شارع الاطباء داخل قضاء الحويجة 55 كلم غرب كركوك .. مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين هما الكاسبان محمد غضبان وسعد غضبان ".. وأكد قادر أنه "تم نقل جثتيهما إلى الطب العدلي في القضاء".

وأضاف "كما هاجم مسلحون مسؤول حي السراي بقضاء الحويجة (حسن أحمد غضبان) وفتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة عليه قرب دائرة كهرباء القضاء فأردوه قتيلا على الفور".. وقال إنه تم نقل الجثة لطب العدلي.

ومن ناحية أخرى قال العقيد يادكار محمد مدير غرفة العمليات المشتركة بقيادة شرطة كركوك إن امرأة قتلت رميا بالرصاص.

وأضاف "أطلقت مجموعة مسلحة تستقل سيارة النار على امرأة تعمل معلمة في منطقة الشورجة قرب عمارة أمين جاف وسط كركوك وأردتها قتيلة في الحال".

وفي سياق أمني متصل قال يادكار محمد إن عبوة ناسفة "انفجرت مستهدفة إحدى دوريات مركز شرطة العروبة في حي الحجاج قرب مدرسة (الخنساء) وسط كركوك".

وقال "أسفر الانفجار عن إصابة اثنين من أفراد الدورية ومدني تصادف مروره لحظة وقوع الحادث" مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

كما أوضح يادكار محمد أن جنديا على طريق كركوك- الموصل أصيب بعدما "استهدفته مجموعة مسلحة عصرا".

وقال إن دوريات من مركز شرطة سركران توجهت إلى مكان الحادث حيث تبين "إصابة الجندي بطلقة في ساقه" و"نقل للمستشفى لتلقي العلاج".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى