مدير صندوق النظافة بمحافظة لحج: لم يتم التوجيه لعامل الصرف الصحي المتوفى الشميري بالتصفية

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» توضيحا من الأخ عدنان محمد علي قطيش، المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بمحافظة لحج .. وعملا بحق الرد ننشر توضيحه:«طالعتنا صحيفة «الأيام» في عددها 5160 الصادر يوم الأربعاء الموافق 2007/8/1م وفي موضوع (أراد شابان إنقاذ عامل الصرف الصحي فلقي الثلاثة مصرعهم اختناقا بغاز الميثان). ومن خلال اطلاعنا على ما جاء في الموضوع فإن بعض ما ذكر منه غير صحيح ومناف للحقيقة، فلم يتم التوجيه لعامل الصرف الصحي المتوفى علي محمد علي الشميري بتصفية غرفة التفتيش مساء يوم الاثنين الموافق 2007/7/30م.

كما أن ما جاء على لسان شقيقة العامل المتوفى الأخت خديجة محمد علي الشميري غير صحيح عندما صرحت لمراسل «الأيام» بالحوطة بأن أخاها قد تعرض للإهانة من قبل أحد مسؤولي الصندوق الذي رفض صرف معاشه إلا بعد أن يقوم بالنزول إلى غرفة التفتيش لتصفيتها، فراتب المذكور تم توقيفه فعلاً بعد أن رفض مساء السبت الموافق 2007/7/28م الخروج مع مشرف عمال الصرف الصحي الأخ محمد غانم هارب لفتح انسداد بخط مياه الصرف الصحي بجانب سوق القات بالحوطة، مما اضطر مشرف الصرف الصحي إلى النزول لوحده لفتح السدة برغم إصابته بجرح في رجله اليسرى.

إلا أنه في عصر اليوم الاثنين الموافق 2007/7/30م وعند صرف الرواتب للعمال لشهر يوليو 2007م وتحديدا الساعة الخامسة عصرا تم التوجيه من قبلنا هاتفيا بإطلاق راتب العامل المتوفى علي محمد علي الشميري وكان الأحرى بالأخ مراسل «ألأيام» بالحوطة نقل الحقيقة لما لهذه الصحيفة من مصداقية في نقل الأخبار ونشرها بكل مصداقية وأمانة.. ويمكن لمراسل «الأيام» تحري مصداقية ما ذكر في تعقيبنا هذا بسماع كل من كان حاضرا في ساحة حوش صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة سواء من مسئولي الصندوق أو من عمال النظافة المتواجدين حينها عصر يوم الاثنين 2007/7/30م من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة السادسة والنصف مساء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى