محكمة الحوطة تعقد جلستها للنظر في قضية المتهم بقتل أحد أبنائه والشروع بقتل ابنه الآخر وابنته

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> عقدت صباح أمس محكمة الحوطة الابتدائية جلستها برئاسة فضيلة القاضي محمد عبده الشعبي وذلك للنظر في القضية رقم 409 للعام 28ه والمتهم فيها عبده علي ثابت الجعدي لقتله أحد أبنائه والشروع بقتل ابنه الآخر وابنته.

وفي الجلسة التي حضرها أمين السر ومحامي أولياء الدم حلمي حمران وعضو النيابة العامة جمال أحمد علي قدمت النيابة العامة تقريراً طبياً صادراً من مستشفى ابن خلدون بالحوطة لحج للمجني عليه أمجد عبده علي ثابت المؤرخ بـ 2007/7/6م يوضح إصابة المجني عليه المذكور بطلقة نارية المدخل على الجهة الجانبية للخد الأيسر والمخرج بجانب الجهة اليسرى للأنف وأسفل العين اليسرى، بالإضافة إلى تقرير المجني عليها زهى عبده علي يوضح إصابتها بطلقة نارية في مقدمة منتصف الفخذ الأيسر المدخل من المقدمة مع وجود مخرج بالإضافة إلى وجود إصابة بطلق ناري في الكاحل الأيمن المدخل من الجهة الداخلية ولا يوجد مخرج والحالة في وضع خطير جداً.

وخلال الجلسة أفاد عضو النيابة ووكيل المجني عليهم بأن المصابة زهى قد غادرت مستشفى النقيب بتاريخ 2007/7/31م وأنها مازالت طريحة الفراش بالمنزل.

وقد طلبت المحكمة من النيابة العامة ووكيل أولياء الدم ومحاميهم إحضار تقارير طبية نهائية للمصابين من مستشفى النقيب حتى تتمكن المحكمة من معرفة حالة المصابين.

إلى جانب تكليف وكيل أولياء الدم بإحضار وكالة من المجني عليها زهى عبده علي حتى يتمكن من تقديم طلباتهم.

كما طلب محامي أولياء الدم إعطاءه فرصة لتقديم دعوى بالحق الشخصي والمدني كونه لم يتمكن من تقديم الدعوى في هذه الجلسة بسبب عدم إحضار التقارير الطبية النهائية للمصابين.

وعليه نظرا لقدوم الإجازة القضائية تؤجل الجلسة إلى يوم الثلاثاء الموافق 2007/10/23م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى