فوز غير مريح للتلال على 22مايو

> عدن «الأيام» خاص :

>
فاز عصر أمس الاربعاء فريق التلال على ضيفة القادم من صنعاء فريق 22مايو وعلى ملعب 22مايو بمدينة الشيخ عثمان بعدن بهدف دون رد وذلك في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرئيس السابعة .

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة العشرين بعد جملة تكتيكية جميلة أثناء تنفيذ ضربة حرة غير مباشرة تناقلها خالد بلعيد وعبد الحكيم كرامة الذي رفعها بالمقاس الى رأس المندفع من الخلف (أمبويو) ،وبعد ذلك حاول التلال جاهداً إضافة هدف آخر يفيدهم في مباراة الإياب القادمة إلا أن الرقابة اللصيقة والخشونة الزائدة أفقدت مهاجمي التلال تركيزهم لينهي الشوط الاول بهدف دون رد للتلال .

وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة لفريق التلال مما زاد الضغط على مدافعي 22 مايو مما جعلهم يفرطون باستخدام القوة مما جعل الحكم يشهر البطاقات الصفراء والحمراء ليخرج إثر ذلك المدافع عارف ثابت الدالي مطروداً بعد مخاشنة قوية مع المهاجم رأفت الأصبحي ، ومع ذلك استمات لاعبو 22 مايو في الدفاع عن مرماهم والخروج بنتيجة طيبة في مباراة الذهاب لأن الإياب سيكون على ملعبهم بصنعاء وفارق الهدف يمكن تداركه في تلك المباراة .

مقتطفات

> قاد المباراة الحكم فيصل القاضي وساعده طلال ناجي أحمد حسن ونضال القدسي ولؤي البغدادي رابعاً، وراقبها أحمد مهدي ، وأمين مرشد عن الحكام ، وعبد الله صالح حمود من الفرع.

> فريق 22مايو يمتلك محترفين مميزين ، وإذا صعد وظل على شاكلته سيكون رقماً صعباً في الموسم القادم.

> مدرب مايو الكابتن علي الباشا قام قبل المباراة بالسلام على لاعبي التلال وجهازهم الفني، وكان زعلانا من هبوطهم .

> جمهور قليل حضر المباراة والبعض لم تعجبه النتيجة ،بينما البعض الآخر قال :(كثر الله خيرهم أنهم لعبوا بعد مباراة السبت الشهيرة ).

> حسن سعيد نائب رئيس نادي التلال يتواجد مع الفريق في السراء والضراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى