خلافات مدير عام المسيمير ومدير مكتب المالية بلحج مازالت مستمرة

> المسيمير «الأيام» خاص:

> ارتفعت حدة الخلافات بين الأخ محمد ناصر الجحما، مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج والأخ خالد الحوثري، مدير عام مكتب المالية بالمحافظة بسب اعتراض الأول على تعيينات مديري صناديق المالية بالمديرية التي جاء بينها تكليف مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية بمهمة صرف بدل طبيعة العمل لمنتسبي التربية والتعليم.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الأخ محمد ناصر الجحما أن الحوثري تجاهله في كثير من الأمور ومنها قيامه بصرف الشيكات بدون التوقيع عليها كما هو معمول به قانونا كونه المسئول الأول المباشر عن المديرية.

وأعرب الجحما عن أسفه لتصرفات مدير عام المالية «التي من شأنها توسيع رقعة الفساد المالي والإداري»، معلنا تمسكه بالقانون وعزمه عرض هذه التصرفات على محافظ لحج ونائبه وأعضاء المجلس المحلي.

وعلمت «الأيام» أن د.علي فضل السلامي، مدير عام التربية والتعليم كان قد اقترح تعيين مدير مالي للتربية من مكتب المالية وليس من مكتب الأوقاف، غير ان الحوثري رفض هذا المقترح.

من جهة أخرى أفاد مصدر مسئول بالمديرية بأن عملية صرف بدل طبيعة العمل لمنتسبي التربية والتعليم سارت بانتظام ولم تتعرض المستحقات المالية للمعلمين لأية خصومات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى