منتخب ناشئي الطائرة يشارك في البطولة العربية باللاذقية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> من المتوقع أن يغادر المنتخب الوطني للناشئين للكرة الطائرة الإثنين القادم 13 أغسطس إلى اللاذقية في الجمهورية السورية للمشاركة في البطولة التاسعة لناشئي الكرة الطائرة التي ستقام خلال الفترة من

24-16 أغسطس الحالي بمشاركة 12 دولة عربية هي السودان، السعودية، العراق، لبنان، البحرين، الكويت، قطر، الإمارات، سوريا، اليمن، الجزائر وتونس.

ويتكون المنتخب الوطني لناشئي الطائرة من اللاعبين عبدالفتاح بدر سليمان، عمرو محمد مقبول، أيمن يزيد الكثيري، ونزار يحيى الحلال، عبدالله محفوظ عبدالله، عبدالله محمد حسن، جمال مفتاح خير الله، طارق محمود شرف، سعيد عمر باداؤود، محمد إسماعيل محمد، هشام سعيد عبدالإله، وقد دخل المنتخب معسكرا داخليا بصنعاء وأشرف على تدريباته المدرب الصيني خوان يوبينغ والمدرب الوطني محمد حمود المترب.

ويتوقع الفنيون بالاتحاد أن يحتل منتخبنا موقعا جيدا في البطولة رغم عدم تمكنه من إقامة معسكر خارجي حسب برامج خطط الجهاز الفني والدخول المبكر في المعسكر الداخلي بسبب الصعوبات والاعتمادات المالية.

والمشاركة بحد ذاتها ستفيد كثيرا اللاعبين وستكسبهم مهارات جيدة وجديدة حيث سيكون لهم مستقبل باهر على كافة المستويات العربية والإقليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى