لندن تحقق في اختفاء مذكرات أشرف مروان من مسكنه بعد وفاته نجله الأكبر:لقد كان جنديا ومات وهو يخدم وطنه وأعتقد أنه اغتيل

> لندن «الأيام» أ.ش.أ:

> ذكرت مصادر بريطانية أن المحققين في الوفاة الغامضة للدكتور أشرف مروان المستشار السياسي السابق للرئيس الراحل أنور السادات الذي توفي في العاصمة البريطانية لندن اثر سقوطه من شرفة مسكنه، يقومون بمراجعة مزاعم تفيد باختفاء مذكراته المهمة من مسكنه يوم وفاته.

وأشارت صحيفة التايمز البريطانية أمس الأول الاثنين الى ان النسخة الوحيدة المعروفة من كتاب كتبه مروان اختفت عندما سقط من شرفة مسكنه في منطقة سان جيمس بارك بوسط لندن.

وأضافت ان هذا يأتي في الوقت الذي تحدث فيه نجل الدكتور مروان، للمرة الأولى من منطلق اعتقاد الأسرة بأن مروان «قد قتل» مشيرة الى ان هذه المزاعم ستزيد من حدة التكهن بأنه بذلك ربما يكون قد تم اغتيال اجنبي آخر على الأراضي البريطانية بعد تسميم العميل الروسي السابق الكسندر ليتفينينكو في العام الماضي في بريطانيا.

وقال جمال مراون (40 سنة) أكبر أبناء الراحل في تصريحات نقلتها التايمز انه والأسرة مقتنعون بأن والدهم قد اغتيل نافيا تماما ان يكون قد انتحر، واضاف «لقد كان جنديا ومات كجندي، ومات وهو يخدم وطنه، وأعتقد انه اغتيل وقد ابلغت السلطات بذلك»، وكان بعض المعلقين قد أشاروا الى ان مروان ربما يكون قد أنهى حياته بعد خضوعه لثلاث عمليات خطيرة في القلب أفضت به الى حالة من الاكتئاب النفسي لكن المقربين أكدوا عدم قيام أدلة على ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى