الروضة يكسب التلال والشعلة والميناء يتعادلان في دوري الشباب بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> حقق فريق شباب الروضة فوزا مستحقا على التلال في إطار دوري الشباب لأندية عدن الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم برعاية ودعم شركة النفط اليمنية بعدن.

الفوز جاء بثنائية نظيفة سجلت على مدار الشوطين.

المباراة التي بدأت وسط رياح قوية جعلت السيطرة على الكرة في غاية الصعوبة مر شوطها الأول بكرات عشوائية عديدة وبعض الفرص وهدف جميل للاعب الروضة رامي البراق من تسديدة قوية من خارج الجزاء أعطى الأسبقية للروضة.

وفي الشوط الثاني لم تفلح محاولات التلال للتعديل بل إن الروضة سجل هدفا ثانيا في د(38) بعدما استغل صالح طالب كرة أفلتت من حارس التلال فأودعها المرمى الخالي لتنتهي المباراة بفوز الروضة بهدفين.

أدار اللقاء أحمد عون وعبدالله عزب وأنور صدقة وفيصل أبوبكر رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود.

وفي أجمل مباريات البطولة التي جرت عصر أمس الأول وجمعت الشعلة والميناء كان التعادل هو سيد الموقف بعدما اكتفى كل فريق بتسجيل هدف وحيد في شوط المباراة الأول، الشعلة نال الأسبقية بهدف سجله لاعبه محمد الجرت ثم عادل للميناء مروان صادق.

في الشوط الثاني الذي تميز كما كان الشوط الأول بلمسات فنية جميلة وجمل تكتيكية بأقدام لاعبي الفريقين ظلت الكرة بعيدة عن الشباك.

رغم أن هناك فرصا حقيقية سنحت هنا وهناك أضاعها المهاجمون وهم على بعد أمتار من المرمى لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

أدار اللقاء فراس أزهر وهاملي كليب وخالد أمين وعبدالله عزب رابعا وراقبه محمد النويجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى