اعتداء على عضو بمحلي طور الباحة يسفر عن شج رأسه ونزيف حاد في أنفه

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

> تعرض صباح الأربعاء الماضي الأخ محمد علوان ثابت، عضو المجلس المحلي لمديرية طور الباحة لاعتداء عنيف من قبل عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص استخدموا أدوات حديدية في ضربه، مما أدى شج مؤخرة رأسه وحدوث نزيف حاد في الأنف إضافة إلى إصابات أخرى في أنحاء متفرقة من جسمه أسعف على إثرها إلى مستشفى طور الباحة. وقد أثار هذا الحادث غضبا واسعا بين أوساط مختلف الفعاليات الأهلية والرسمية بمدينة طور الباحة، التي عدته سلوكا همجيا واعتداء وحشيا ينبغي ألا يفلت مرتكبوه من العقاب، وطالبت أجهزة الأمن بسرعة التحرك لضبط الجناة تفاديا لردود الأفعال.

«الأيام» زارت المصاب بمستشفى طور الباحة قبيل نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة عدن لمعرفة ملابسات ما حدث، فقال: «كنت قبل الظهر أصلح سيارتي في إحدى الورش فجاءني ثلاثة أشخاص لا أعرف إلا واحداً منهم وقالوا: تعال نريدك، مشيت معهم خطوات وفجأة انهالوا علي بالضرب في وجهي وبقية جسمي بالحديد والأيدي، حاولت الفرار إلى داخل الورشة لكن أحدهم (شحن) مسدسه فوقفت وضربني آخر بحديدة في رأسي فسقطت، واستمروا يضربونني حتى فقدت الوعي ونقلت إلى المستشفى ولا أعرف سببا لما حدث».

وفي حين فر الجناة إلى جهة غير معلومة، لم تتضح بعد أسباب الحادث ولا يزال أمن طور الباحة يبحث عن الجناة من ساعة وقوع الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى