التعاون يعادل سلام الغرفة في دوري الثانية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> تعادل فريقا تعاون بعدان وسلام الغرفة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما عصر أمس في ستاد 22 مايو الدولي بإب في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم .

جاء الشوط الأول مثيرا بين الطرفين حيث دانت السيطرة لفريق سلام الغرفة وفي د(17) احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح سلام الغرفة إثر عرقلة مهاجمه عماد توفيق سجل منها فهمي البرقي الهدف الأول للسلام ورغم التكتل الدفاعي عادل اللاعب محمد صالح الجراني النتيجة للتعاون في

د(22).

وتبادل الفريقان الهجمات المرتدة مع أفضلية لأصحاب الأرض وقبل نهاية الشوط أضاف اللاعب عادل فرج الهدف الثاني لسلام الغرفة من انفرادة في (43) لينتهي الشوط الأول بتقدم سلام الغرفة 1/2.

وفي الشوط الثاني شن لاعبو التعاون عدة هجمات مرتدة لم تشكل خطورة على المرمى وبعد خمس دقائق استطاع المهاجم محمد صالح الجراني تسجيل هدف التعادل للتعاون وشهد اللقاء قبل نهايته بدقائق أحداث شغب وخاصة عندما حاول لاعب التعاون في دكة الاحتياط مروان حسن الاعتداء على حكم المباراة وقام الحكم بطرده بكرت أحمر.

واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين مع أفضلية للتعاون ورقابة دفاعية من لاعبي سلام الغرفة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/2.

أدار المباراة أمين عاشور بمساعدة أمين ناصر وأشرف قاسم ومحروس عمر رابعا وراقبها خالد الخولاني ومن الفرع أمين غياث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى