وزير الأشغال العامة يتجاوب مع شكوى مواطن نشرتها «الأيام»

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» مذكرة تجاوب من قبل الأخ م. عمر عبدالله الكرشمي، وزير الأشغال العامة والطرق، مع شكوى المواطن محمد علي أحمد ثابت من مدينة قعطبة، المنشورة في العدد 5171 بتاريخ 14 أغسطس الجاري، والتي أبلغ فيها عن معاناته من متابعة الجهات المحلية والحكومية من أجل منحه التعويض المالي من قبل وزارة الأشغال العامة والطرق والمقرر له من مؤسسة الطرق والجسور المنفذة لمشروع طريق الخط الدائري بمدينة قعطبة، والتي قامت قبل نحو ثلاثة أعوام بمسح وإسقاط وشق أساس منزله وذلك بعد أن تعذر تحويل مسار المشروع نظراً لضيق الموضع.

وجاء في مذكرة تجاوب الأخ م. عمر عبدالله الكرشمي، وزير الأشغال، والتي وجهها إلى رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني: «بالإشارة إلى شكوى المواطن محمد علي أحمد ثابت المنشورة في صحيفة «الأيام» بخصوص تعويض المذكور عن المساحة التي تم إسقاطها ضمن تخطيط طريق الخط الدائري بمدينة قعطبة.. وعليه يرجى الاطلاع واتخاذ اللازم بحسب النظام والقانون.. وتقبلوا خالص التحية».

وكان محافظ الضالع السابق قد وجه بنزول فريق هندسي للمكان والرفع بكلفة الضرر الواقع على كاهل مالك مساحة الأرض وكذا الأعمال الانشائية المقامة، إلا انه ومنذ العام 2005م وحتى اللحظة لم يحصل على التعويض الذي خفض إلى مليون وسبعمائة الف وخمسة وخمسين ريالا لا غير دونما احتساب قيمة مساحة الارض البالغة 562مترا مربعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى