حضره النجم الذهبي وعريس الثاني من سبتمبر ..اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال شرف محفوظ تعقد مؤتمراً صحفياً

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال الكابتن شرف محفوظ المقرر إقامته في الثاني من سبتمبر القادم مؤتمرا صحفيا صباح أمس بمقر الاتحاد العام لكرة القدم حضره مندوبو وسائل الإعلام المختلفة.

وفي المؤتمر تحدث الشيخ حسين الشريف رئيس اللجنة عن آخر الترتيبات لإقامة المهرجان مؤكدا أن اللجنة سوف تبذل قصارى جهدها من أجل إخراج مهرجان النجم الذهبي شرف محفوظ في أجمل صورة.

كما تحدث الأخ جميل ثابت نائب رئيس نادي التلال عما قام به النادي من جهود لإقامة مهرجان الاعتزال في فترة سابقة ومحاولاته المتكررة في استقدام فريق عربي ليشارك في المهرجان وما قام به النادي من تجهيز كافة المستلزمات.

وتحدث الكابتن شرف محفوظ عن المهرجان ومراحل تأخره في الفترات الماضية والترتيبات التي تجرى حالياً لإخراجه بصورة رائعة وتطرق سريعا لمشواره الرياضي الطويل وعلاقته بالجمهور والإعلام مؤكدا أنه ليس ملكا للتلال وإنما هو ملك لليمن شاكرا كل من وقف معه وخص أمه بالذكر، متمنيا أن يشارك الجميع بفاعلية في يوم وداعه لمحبوبته المستديرة.

بعد ذلك فتح باب الأسئلة وأجاب الأخوة في اللجنة المنظمة والكابتن شرف على أسئلة الصحفيين التي تناولت الجوانب المتعلقة بمهرجان الاعتزال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى