شكيب عليوة الأمين العام لوحدة عدن لـ «الأيام»:الإدارة ستكون مع العفارة وسنقدم الدعم في الاتجاه الذي يختاره

> عدن «الأيام» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام» قال الأخ شكيب عليوه الأمين العام لنادي وحدة عدن:«إن حالة الحراك التي يعيشها النادي من خلال النتائج اللافتة للفريق الكروي تسطر صفحة جديدة بعيدة عن قراءة الماضي والنبش فيه لأن ذلك لن يأتي بفائدة وأنه في هذا الإتجاه تحديداً فإن النادي مفتوح أمام كل اللاعبين الذين غادروا في فترات سابقة لأسباب لسنا في مجال الحديث عنها الآن وأنا هنا وبإسم إدارة النادي بجميع أعضائها أخص الكابتن الكبير خالد عفارة الذي يعتبر أحد رموز وحدة عدن حتى وإن كان غادر يوما إلى التلال لبعض الظروف.

إن إدارة وحدة عدن ترحب بعفارة وكل وحداوي فالنادي لم يكن يوما ملكاً لأحد بل هو ملك للوحداوية جميعا وأبوابه ستظل دائما مفتوحة لهم ونؤكد أننا على استعداد لدعم عفارة في الوضع الذي يختاره هو ويحدد مساره ونحن سعداء أن يعود عفارة إلى أحضان ناديه الذي قدم معه الكثير ومازال عالقا في ذاكرة كل وحداوي.

إن الوحدة وهو اليوم يخوض معركة إستعادة وضعه في حاجة لكل أبنائه المخلصين القادرين على خدمته ليكون صاحب شأن كما كان في حقبات زمنية سابقة».

واختتم بالقول:«إن كلامنا ليس موجها ضد أحد ولكن نحن فعلا في حاجة للجميع وبالتحديد لاعبينا الذين غادروا ،وبفتح صفحة بيضاء جديدة نكتب بها ماهو جديد يخدم مصلحة النادي فقط».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى