المهندس عاتق احمد علي مدير شركة النفط بعدن لـ «الأيام»:النشاط الرياضي للمؤسسات والشركات سيكون له حضور في شهر رمضان المبارك

> عدن «الأيام» خاص:

> في تصريح لـ«الأيام» أكد الأخ م. عاتق أحمد علي محسن مدير شركة النفط اليمنية بعدن أن تفعيل النشاط الرياضي خلال شهر رمضان المبارك سيكون له حضور وذلك بإقامة بطولة الكرة الخماسية للشركات والمؤسسات كنوع لهذه الفئة التي تحتاج لمثل هذا النشاط في رمضان بالتحديد والذي يمتاز بلياليه وأجوائه الخاصة.

وقال نحن وإخواننا في البنك الاهلي اليمني كنا ولازلنا نحرص على دعم وتبني النشاط الرياضي في الشهر الكريم في سنوات سابقة وفي الفترة القادمة التي ستشهد أيضا مسابقة نسعى من خلال النقاش الذي نجريه في هذه الأيام الى الوصول إلى صيغة جديدة تكون أكثر فائدة من السنوات السابقة على العاملين في الشركات والمؤسسات المشاركة في البطولة .

وأضاف:«إن الاهتمام يأتي لإتاحة الفرصة للكثيرين باستغلال وقت مفيد يعود بالفائدة والنشاط البدني واللياقي الذي سيكون ذا جدوى على الشخص المتواجد وأيضا على المرفق والمجتمع بشكل عام وقد قالوا دائما أن( العقل السليم في الجسم السليم) وهو طبعا ما سيجنيه اللاعبون المشاركون في هذا النشاط».

واختتم المهندس عاتق بالقول:«نحن نتمنى أن يكون لكل الشركات حضور ومساهمة ودعم لمثل هذه النشاطات الرياضية حتى تتوسع رقعة النشاط وتتنوع فعالياته وتزداد الفائدة على الرياضة في المؤسسات والشركات في الفترة القادمة في ظل غياب النشاط الرسمي لها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى