والدا الطفلة البريطانية المفقودة مادلين يقاضيان صحيفة برتغالية بسبب مزاعمها ضدهما

> لندن «الأيام» د.ب.أ :

>
والدا الطفلة
والدا الطفلة
ذكرت تقارير في بريطانيا أمس الجمعة أن والدي الطفلة البريطانية المفقودة مادلين ماكان ، سبرفعان دعوى قضائية ضد صحيفة برتغالية زعمت أنهما قتلا طفلتهما.

وسيقوم جيري ماكان وزوجته كيت برفع الدعوى القضائية ضد صحيفة "تال آند كال" التي ذكرت الاسبوع الماضي أن "الشرطة تعتقد" أن الزوجين قتلا طفلتهما /أربعة أعوام/. ونقلت الصحيفة عن "مصدر مقرب من التحقيقات" معلومات استخدمتها في تقريرها.

وكانت مادلين قد اختفت من شقة يستخدمها والداها لقضاء العطلات في منتجع برايا دا لوز بمنطقة الجاربي جنوبي البرتغال في الثالث من أيار/مايو الماضي,وظل البحث عن مادلين مصحوبا بحملة دعاية ضخمة شنها والداها.

وأفادت التقارير بأن محاميي الوالدين سيرفعون دعوى تشهير يقولان فيهاإن القصة غير الحقيقية التي نشرتها الصحيفة تسببت لهما في إذلال ومهانة.

وكانت الشرطة البرتغالية قد ذكرت رسميا أنه لا توجد شبهات بأن كيت وجيري متورطان بالحادث ، ولكن التكهنات حول احتمال تورطهما في مقتل مادلين ثارت بسبب ما نشرته الصحافة البرتغالية.

وكانت الشرطة قد ذكرت في وقت سابق من آب/أغسطس الجاري أن مادلين ربما توفيت بصورة طبيعية.

وكانت الرواية التي نشرتها الصحيفة في صفحتها الاولى تحت عنوان "الشرطة تعتقد أن الوالدين قتلا مادلين" ، قد زعمت أن الزوجين إما أن يكونا تسببا في حادث مأساوي للطفلة أو أنهما أعطيا لها مخدرا.

وكانت مزاعم الصحيفة قائمة على اكتشاف آثار دماء مشتبه بها داخل منزل الاسرة في البرتغال,ويتم حاليا فحص عينات الحامض النووي (دي. إن. إيه) التي عثر خبراء تشريح بريطانيون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى