هلال السويري والصقر في نهائي بطولة الفقيد المرفدي لناشئة الطائرة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> اليوم تقام المباراة النهائية لبطولة الفقيد عبدالرحمن المرفدي لناشئة الطائرة بين فريقي هلال السويري والصقر، وقد تأهل هلال السويري بفوزه على الميناء بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة 23/25 و20/25 و18/25 .فيما تأهل الصقر بعد تغلبه على شمسان بثلاثة أشواط بنتيجة 21/25 و17/25 و19/25.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ حسين عوض العزاني الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني للكرة الطائرة قائلا:«لقد تواصلت منافسات بطولة الفقيد عبدالرحمن المرفدي لناشئة الطائرة في أجواء من التنافس والندية والإثارة بين الفرق المشاركة،واليوم تشهد الصالة الرياضية المغلقة بعدن إقامة المباراة النهائية بين فريقي هلال السويري والصقر. وهما الفريقان اللذان قدما عروضا جيدة وحققا نتائج إيجابية ومن المتوقع أن تشهد تنافسا ساخنا وأداء فنيا حماسيا نظرا لارتفاع مستوى الفريقين الفني وذلك لحسم الفوز بكأس فقيد الرياضة والكرة الطائرة الحكم الدولي عبدالرحمن المرفدي.

ونشكر كل الأندية المشاركة والكابتن صائب سلام مدير الصالة الرياضية المغلقة بعدن لتعاونهم الكبير لإنجاح منافسات هذه البطولة الخاصة بفئة الناشئين التي تعد رافدا أساسيا لتطوير مستوى الكرة الطائرة. وتأتي هذه البطولة لكأس الناشئين احياءا من الاتحاد اليمني العام لكرة الطائرة لاربعينية فقيد الرياضة اليمنية لكرة الطائرة الحكم الدولي عبدالرحمن المرفدي الذي قدم الكثير من العطاء في مجال التحكيم للكرة الطائرة وتطويره».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى