مفاجأة في حفل اعتزال شرف

> «الأيام الريــاضـي» محمد عبدالمعين الأصبحي - الحديدة

> كم كنت أتمنى ألا يهبط فريق نادي التلال الأول لكرة القدم عميد أندية اليمن والجزيرة العربية والخليج العربي ، أتدرون لماذا؟ ليس لأنني تلالي فقط ولكن من أجل أن أشهد لقاءً طالما انتظرناه وهو لقاء فريق التلال مع غريمه التقليدي فريق وحدة عدن، فكم كانت لقاءات هذين الفريقين نارية!

فوحدة عدن لديه جمهور جبار وكل أهالي الشيخ عثمان جماهير متعصبة جدا جدا للوحدة العدني، كما نعلم أيضا أن للأخضر العدني العريق قاعدة جماهيرية عريضة وكبيرة جداً في أرجاء مختلفة من محافظة عدن، وعندما تبدأ المواجهات الكروية المثيرة بينهما كان يمتلئ ملعب الحبيشي بعدن بالجماهير التلالية والوحداوية.

أتمنى أن تعود تلك الأيام قريباً، ولأن وحدة عدن قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى فإنني أتمنى أن يكون ماسمعته صحيحا وهو أنه لن يكون هناك هبوط لأندية الدرجة الأولى الأربعة للموسم الحالي الذي أعلن فيه هبوط التلال لأن هناك كما سمعت قرارا يقضي بزيادة أندية الدرجة الأولى ليصبح العدد 18، وإن حدث ذلك فإنها والله الفرحة الكبرى أولا بصعود ناد عريق وكبير جداً وهو وحدة عدن، وثانياً بقاء أكبر أندية اليمن والجزيرة العربية والخليج وأكثرها عراقة وهو نادي التلال الغني عن التعريف.

وأتمنى أن يعلن عن ذلك في حفل اعتزال الكابتن شرف محفوظ الذي سيقام مهرجان اعتزاله غداً 2007/9/2م

ويالها من مفاجأة في ختام عمر لاعب كبير وأكبر هدية تقدم له في هذا اليوم المشهود وهي عدم هبوط ناديه التلال.

وإن زيادة عدد أندية الدوري العام في جميع دوريات العالم يسهم في رفع المستوى العام للعبة كرة القدم في جميع دوريات العالم، فهل يعلن الاتحاد اليمني العام لكرة القدم عن ذلك في حفل اعتزال شرف وهل يتحقق مانتمناه جميعاً أم أن ماسمعناه مجرد كذبة أتت في شهر غير أبريل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى