خواطر رياضية متفرقة

> «الأيام الريــاضـي» حسين أحمد الصغير /الصعيد لودر-ابين

> صحيفة «الأيام الرياضي» .. صحيفة الكل .. واسعة الإنتشار .. ينتظرها الشارع الرياضي باستمرار.. وأحياناً يقتلنا الإنتظار شوقاً لها، فما إن تأتي نسارع إلى إحتضانها بشرائها قبل أن تنفد أعدادها من الأسواق والأكشاك والمكتبات .. لماذا هذا كله ؟.. حتماً الإجابة لأنها تضم بين صفحاتها كل ما يرغب في تصفحه الرياضيون والشباب وعشاق الرياضة .. نأمل من صحيفتنا أن تستمر معنا على نفس هذا المنوال، خاصة بعد أن أضافت لزيارتنا يوماً جديداً ثالثاً هو يوم الأثنين .

< فهيم قشاش من التجار الشباب الرياضيين، يدعم بكل سخاء وإيمان الفعاليات الرياضية خاصة الشعبية، فكم من بطولة أقيمت تحت رعاية مؤسسة أحمد قشاش التجارية .. حقا يشكر آل قشاش جميعاً على مبادراتهم هذه، والكل يدعو لهم بالخيروالصحة والعافية، ويتمنى لمؤسستهم هذه النمو والتطور والإزدهار .

< فريق شباب المشرقة لكرة القدم الشعبي هو أحد الفرق التي تضم كوكبة من النجوم التي رسمت أجمل صور التألق والإبداع، ومنها : عادل جعبل، سامي البركاني، سالم أحمد صالح، علي سالم الوحيشي، علي جعبل الجيلاني، فضل ناصر اليافعي، سامي قهس، عبدالله العوسجي وغيرهم .. وقد أشاد بمستواهم الجميع، لأنهم حققوا لفريقهم أكثر الكؤوس والبطولات التي تقام على شرف مديرية لودر.. وأخيراً نتمنى لهذا الفريق كل تطور ونجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى