إنجازات رئيس نادي شبام حضرموت الرياضي ملموسة

> «الأيام الريــاضـي» ماجد راشد باعويضين /شبام - حضرموت

> إنه الأستاذ عمر برك خراز أحد الكوادر الرياضية في محافظة حضرموت ورئيس نادي شبام الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة شبام حضرموت، بل إنه يعتبر أفضل رئيس ناد مر على هذا النادي العملاق، ففي عهده أصبح نادي شبام من الأندية التي يكون لها حضور على الساحة الرياضية اليمنية فاستطاع بحنكته أن يكون لنادي شبام حضور ضمن أندية النخبة اليمنية في كرة السلة واستطاع أن يحقق بطولة الجمهورية لكرة السلة للدرجة الثانية (فئة الرجال) .. وبالتالي وجوده ضمن أندية الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.ولم يكتف بذلك بل أعد العدة لفريق النادي لكرة السلة (فئة الناشئين) واستطاع أيضاً أن يحقق بطولة الجمهورية ويصعد بالفريق إلى الدرجة الأولى.. كما حقق هذا الرئيس المركز الرابع على مستوى الجمهورية في بطولة كأس الرئيس القائد، وكذلك لايخفى ذلك المجهود الأكثر من رائع الذي يبذله من أجل إعداد وتجهيز فريق كرة القدم لكي ينافس بقوة على الصعود للدرجة الثانية وذلك بإسناد مهمة الجهاز الفني لمدرب كفء وتم مخاطبة عدد كبير من المدربين وفي مقدمتهم الكابتن القديرعبدالرحمن سعيد.

أما تنس الطاولة فلم يفت على هذا الرئيس فهيأ للفريق مناخاً مناسباً من ملاعب وكرات ومدرب وكذلك تعاقد مع اللاعب الأول في حضرموت اللاعب باسواد.

ولم يكتف بهذه الإنجازات بل جعل من النادي كياناً حياً من خلال بناء المنشآت وتسوير ملعبي كرة القدم والسلة، وكذلك تشبيك الملعب الخاص بكرة القدم ليصبح من أفضل الملاعب في الوادي.. وهاهو الآن في طريقه لبناء المقصورة الرئيسية لملعب كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى