أهالي قرية الكرموم يناشدون وزير الكهرباء بتوفير محول كهربائي

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد عبر «الأيام» أهالي قرية الكرموم بمديرية نصاب محافظة شبوة الأخ د. مصطفى بهران، وزير الكهرباء والطاقة التوجيه بتوفير محول كهربائي جديد للقرية بدلا عن المحول الذي تعرض للاحتراق بسبب الصواعق ونتج عن ذلك انقطاع التيار الكهربائي عن القرية لفترة أسبوعين خلال شهر أغسطس المنصرم وإلحاق أضرار بالأجهزة الكهربائية المنزلية الخاصة بالأهالي.

وأوضحوا في مناشدتهم بأنه سبق أن قام الأخ وزير الكهرباء أثناء زيارته إلى محافـظة شبـوة بإصدار توجيـهاته الشفـوية إلى الأخ مدير عام الكهرـباء بشبوة بصرف محول كهربائي جديد للقرية بدلا عن المحول المحترق..

وبعد متابعة الجهات المختصة في كهرباء المحافظة وكذا كهرباء مديرية نصاب تم إعادة التيار الكهربائي بعد أسبوعين من انقطاع التيار الكهربائي عن القرية.

وأضافوا في مناشدتهم قائـلين: «إلا أن فرحة الأهالي لم تكتمل حيث لوحظ بعد إصـلاح المحـول الكـهربائـي وإعـادة الكهـرباء وجود ضعف في التيار الكهربائي الواصل إلى منازل المواطنين في قرية الكرموم.

مما يتطلب استبدال محول جديد بالمحول القديم».

واختتموا مناشدين الاخ وزير الكهرباء والطاقة التوجيه بتوفير محول كهربائي جديد لقرية الكرموم يتلائم والطاقة الكهربائية التي تتطلبها القرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى