رفض الاستقالة الجماعية لإدارة حسان .. البهام: نحن على ثقة من تفهم أعضاء الإدارة للأمر ومواصلة النجاحات

> زنجبار «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> رفض مكتب الشباب والرياضة الاستقالة الجماعية التي تقدم بها أعضاء مجلس إدارة نادي حسان الرياضي في الفترة الماضية بعد أن وجدوا كل الأبواب أمامهم مغلقة.

وأكد حسين البهام مدير عام مكتب الشباب والرياضة في تصريح لـ «الأيام الرياضي» أن قرار رفض الاستقالة التي تقدم بها أعضاء مجلس الإدارة يصب في مصلحة النادي، حيث إن الإدارة المستقيلة تعتبر من أفضل الإدارات التي تعاقبت على قيادة النادي، وقد حققت العديد من الإنجازات الكبيرة خلال فترة عملها لعل أبرزها الاستقرار الذي شهده النادي والصعود بالفريق الكروي من الدرجة الثانية إلى الأضواء وإحراز لقب الوصيف في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى تفعيل الأنشطة والألعاب المختلفة.

وأضاف: «بالتأكيد أن تكريم لاعبي الفريق الأول الذين حققوا إنجاز الوصافة لا يقع على إدارة النادي وحدها بل هو مسئولية الجميع في المحافظة، ونحن على ثقة كبيرة في تفاعل قيادة المحافظة ممثلة بالأخ محمد صالح شملان محافظ أبين وكذا رجال المال والأعمال ومحبي هذا النادي المكافح، وأن تحذو كافة الجهات في المحافظة حذو الغرفة التجارية والصناعية التي أقامت حفل تكريم للنجوم الأسبوع الماضي».

وأشار البهام إلى أن تحقيق الفريق مركز الوصافة وصعوده إلى منصات التتويج يضع الجميع أمام مسئولية كبيرة في الموسم القادم من أجل الاستمرار في التألق والإبداع حتى تتحقق إنجازات أخرى، داعيا الجميع في المحافظة (التجار ورجال المال والأعمال)للوقوف إلى جانب النادي الذي لا يمثل نفسه وإنما يمثل محافظة بأكملها، وأصبح يحمل أحلام وتطلعات أبنائها في المنافسات الرياضية المختلفة.

واختتم البهام حديثه بالقول: «أنا على ثقة من تفهم أعضاء مجلس الإدارة للأمر والتراجع عن قرار الاستقالة ومواصلة العمل الذي بدأوه من منطلق حبهم الكبير لهذا الكيان العريق، ونؤكد لهم أننا سنكون إلى جانبهم وسنعمل سويا على حل كل الصعوبات التي ستواجه النادي في الفترة القادمة بالتعاون مع قيادة المحافظة وكل الخيرين والمحبين للفانلة الحمراء».

من ناحية أخرى رحبت الجماهير بقرار مدير عام مكتب الشباب والرياضة برفض استقالة إدارة النادي على اعتبار أنها إدارة ناجحة استطاعت أن تحقق أحلامهم وأعادت النادي إلى مكانه الطبيعي بالصعود إلى منصات التتويج مطالبين أعضاء مجلس الإدارة بالعدول عن قرار الاستقالة والاستجابة لمطلب الجماهير وقيادة الرياضة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى