خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

> بعد غياب سبع سنوات عاد الوحدة العدني الى دوري الاضواء .. عاد أبناء الهاشمي إلى موقعهم الطبيعي بعد سبع سنوات عجاف جاء الخبر السعيد من ذمار جاء الخبر السعيد بأقدام شباب الاخضر قهروا كل الظروف وقدموا أقوى العروض جاء بالخبر السعيد بأقدام شباب عاهدوا إدارتهم على أن يكونوا في الموعد وعند مستوىالحدث مبروك لنا جميعا مبروك للجهاز الفني الذي استطاع أن يعيد الروح القتالية للفريق ويخلق التجانس بين الشباب مبروك للجماهير الوفية الصابرة مبروك للإدارة المتجانسة المخلصة مبروك لكل المخلصين الذين ساندوا شباب الوحدة الابطال وفي مقدمتهم إداري الفريق رجل كل الظروف جميل محمد أحمد.

> المحافظ الرياضي هكذا أستطيع أن أقول عن الأستاذ أحمد الكحلاني، محافظ عدن فقد أثبث أنه الداعم الأول للشباب والرياضة في عدن وهذا ما أثبته بوقفته مع نادي التلال فقط وهنا نحب أن نلفت عناية محافظنا القدير الى أن الرياضة في عدن فيها الكثير من الأندية التي بحاجة إلى دعمكم وبنفس الحرارة والوتيرة التي أبديتموها بموقفكم الداعم وفي مقدمة هذه الأندية الشعلة ووحدة عدن ممثلي أندية عدن في الأولى وكذا دعم الأندية الأخرى حتى تستعيد عدن هيبتها الكروية المفقودة مثل شمسان والميناء.

> التلال العريق في الدرجة الثانية أمر وارد في كرة القدم فقط على المسؤولين عن هذا السقوط أن يستفيقوا من سباتهم حتى يستطيعوا أن يشخصوا الداء الحقيقي الذي أدى الى هذا السقوط وإذا أرادوا أن يسلكوا أقصر الطرق فلينظروا الى التشكيل الأساسي للفريق فهل هناك من هو حريص على سمعة هذا النادي وهل يوجد من يلعب بحب وانتماء حقيقي أم أنهم لا يهمهم سوى (المال).

> مهرجان رائع لنجم أروع .. هكذا كان مهرجان اعتزال النجم شرف محفوظ وبهذا يكون الجميع قد رد الجميل لأحد رموز الزمن الجميل للكرة اليمنية.

> العقيد الركن عبدالله قيران، مدير أمن محافظة عدن والرئيس الفخري لنادي وحدة عدن جهد وتواصل ومتابعة وعمل دؤوب يقوم به لتذليل الصعوبات التي واجهت الوحدة العدني في مشواره للصعود الى الأولى ولا يسعنا الا أن نقول له شكرا على ما تقوم به ونطمح في المزيد بعد صعود الفريق وأملنا بالجميع خيرا.

لوزان/ سويسرا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى