طالبان تفوقا في السعودية يناشدان قبولهما بجامعة عدن

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن المغترب محسن علي عوض حسين مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوين أ.د. صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن، جاء فيها:

«لقد حقق ولدي كمال محسن علي عوض وزميله أحمد صالح حسين يوسف التفوق في شهادة الثانوية العامة على مستوى المملكة العربية السعودية التي درسا فيها وحازا على التكريم من قبل سمو الأمير ممدوح بن عبدالعزيز وكذا من قبل سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز محافظ جدة ونشر اسماهما في جريدة عكاظ، وقد تقمنا بطلب إلى الملحقية الثقافية لبلادنا في السعودية لتمكينهما من الحصول على منحة دراسية بمجال الطب البشري ودفعنا رسوم الاستمارة ورفعت الأسماء في شهر أبريل 2007م ثم أتت الموافقة بعد شهرين بقبولهما بجامعة عدن كلية الطب ومررنا بالإجراءات والمعاملات لدى وزارة التعليم العالي والجامعة وبعد كل ذلك تم إرجاؤنا الى العام الجامعي القادم أي إضاعة سنة على هذين الشابين المتفوقين.

الأخوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة عدن إن هذين الشابين اللذين رفعا اسم اليمن بتفوقهما في المملكة العربية السعودية الشقيقة يناشدانكما إصدار توجيهاتكما بقبولهما ضمن المقبولين لهذا العام الدراسي، ونحن على ثقة في رعايتكما للمتفوقين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى