أصحاب المساكن المقتحمة بمنطقة وديع حداد يناشدون الرئيس بتمكينهم من التعويض

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع 62 ضابطا ممن تعرضت مساكنهم الكائنة في مشروع وديع حداد بمديرية المنصورة محافظة عدن للاقتحام في 94م، مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، لإصدار توجيهاته بسرعة تنفيذ إجراءات منحهم التعويض.

وأوضحو في شكواهم: «نحن 62 ضابطا ممن تعرضت منازلنا في المشروع السكني وديع حداد للاقتحام في عام 94م وتم مصادرتها وتمليكها للمقتحمين وبدون أي حق لهم كوننا نملكها مستندات ووثائق رسمية واستقطعت قيمتها من مرتباتنا شهريا على مدى سنين طويلة، نحيطكم علما بأننا لا نزال محرومين من حقوقنا في بيوتنا أو في التعويض العادل عنها كما سبق ووعدتم أصحاب المساكن المقتحمة وتم التنفيذ فيما يتعلق بمنطقة الممدارة، وبقينا نحن.

إن شعبة أراضي وعقـارات القـوات المسلحة قد طبعت أسماءنا وجهزتها من قبل كافة الجهات المختصة من أجل التعويض، كما أكد مدير الشعبة ذلك في رسالته إلى الأخ محافظ عدن باستكمال توقيع عقود التعويض المقر من اللجنة عام 1996م، وكذا اللجنة الأخيرة والمصادقة من رئيس الجمهورية بتعويض أصحاب المنازل المقتحمة بقطعتي أرض.

فخامة الأخ رئيس الجمهورية.. إننا نأمل منكم التوجيه بتنفيذ إجراءات تعويضنا بشكل كامل وتمكيننا من التعويض العادل عن منازلنا التي اقتحمت».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى