طلاب ثانوية لطفي أمان إلى وزير التربية والتعليم .. معالي الوزير نتمنى أن تنظروا لنا بالعين التي تنظرون بها إلى أولادكم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

>
مازال توافد الطلاب إلى مقر «الأيام» مستمراً مند ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2007/2006م لتقديم تظلماتهم، فقبل أمس جاء طلاب مدرسة ثانوية النعماني في مديرية المنصورة ويوم أمس جاء إلينا طلاب مدرسة الفقيد لطفي جعفر أمان النمودجية يحملون شكواهم إلى الأخ الدكتور عبدالسلام محمد الجوفي وزير التربية والتعليم حيت يقول هؤلاء الطلاب:«معالي الوزير نأمل منكم التعاون في إصدار اوامركم بإعادة تصحيح ومراجعة كشوفات مادة الرياضيات التي تم ترسيبنا فيها حيث عم هذا الترسيب الكثير من الطلاب». وأضاف هؤلاء الطلاب أنه تم هضمهم في المواد الأخرى وأصبحت درجاتهم في نفس المستوى ما بين %60 و%70 موضحين أن مستوياتهم العلمية السابقة كانت مرتفعة .

وأفادوا بأنهم تقدموا بشكوى إلى مدير مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتور عبدالله النهاري ولم يتمكنوا من مقابلته حيث أفادتهم السكرتيرة بذلك وطلبت منهم العودة يوم الخميس لكي ينظر مدير التربية في شكواهم «بعدها توجهنا إلى مبنى المحافظة لمقابلة الأستاذ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن الذي استقبلنا بمكتبه صباح أمس واستمع لنا بصدر رحب وكان رده لنا: هذا نصيبكم .

معالي الوزير.. نتقدم إليكم بهذه الشكوى ونرجو منكم إعادة تصحيح ملفات مادة الرياضيات والنظر في باقي المواد خاصة وأننا على ثقة بأن تلك الدرجات لا تعبر عن مستوانا الدراسي والتي كنا نأمل من خلالها الالتحاق بالجامعات وإستكمال تحصيلنا العلمي ولكن فاجأتنا تلك الدرجات التي لم نكن نتوقعها فبتلك الدرجات لن تقبلنا حتى المعاهد.

شاكرين لكم تعاونكم ونتمنى أن تنظروا لنا بالعين التي تنظرون بها إلى أولادكم.

معالي الوزير.. نرجو أن تقرأ شكوانا هذه وتجد لنا حلاً حتى لا تضيع علينا سنوات العمر في المتابعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى