خواطر رياضية من هنا وهناك

> «الأيام الريــاضـي» محمد منصور مؤيم /قرن الوشل - مودية

> قبل أيام قلائل شهدت مدينة عدن إقامة مهرجان اعتزال نجم النجوم شرف محفوظ بحضور فريق نادي الترسانة المصري، وقد كان بحق أفضل المهرجانات الاعتزالية، وهو ما يستحقه شرف، وكل ما نتمناه الآن من الإدارة التلالية أن تسعى إلى ابتعاث شرف إلى دورة تدريبية خارجية ليكتسب خبرة ويعود بها إلى الوطن من أجل العمل في الجانب التدريبي وهو مؤهل تماماً.

< يوماً بعد يوم تزداد صحيفتنا «الأيام الرياضي» حلاوة وإبداعا، فها هي تصدر ثلاث مرات في الأسبوع، وهو دليل جديد على أنها مطلوبة في الأسواق والمكتبات والأكشاك لأنها دائماً تحمل كل جديد إلى قرائها في كل مكان..وكنا نأمل أن تخصص الصحيفة صفحتين بدلاً من واحدة لمساهمات القراء التي أعرف أنها كثيرة جداً.. فهل نأمل؟

< تعتبر فرق الدرجة الثانية من أكثر الفرق معاناة، فلا دعم ولا اهتمام ولا يحزنون، والفتات التي تحصل عليه من صندوق النشء والشباب لا يسمن ولا يغني من جوع وقد أضاف اتحاد الكرة إلى معاناتها مشكلة مضاعفة عدد المباريات التي يلعبها كل فريق في كل أسبوع.. وأليس من الظلم أن يلعب فريق ما في سيئون.. ويعود ليلعب بعد يومين فقط في أرضه مباراة ثانية.. ثم يطالب بعد يومين بالسفر إلى عبس ليلعب هناك مباراة ثالثة..فأين الراحة للاعبين ومتى سيلتقطون أنفاسهم ومتى سيتدربون .. حقاً لقد صدق من أسماها (فرق دوري المظاليم).

< هناك قراء مساهمون في صفحة أصدقاء الأيام الرياضي عندما تقرأ ما يكتبونه عن الفرق واللاعبين والمدربين الخارجيين تعجب كثيراً بالمعلومات القيمة التي يطرحونها.. ولكنك تكتشف فيما بعد أن ما يبعثونه إلى صحيفتنا الحبيبة من مساهمات ، إنما هي مأخوذة حرفياً من الصحف والمجلات الخارجية أمثال الصقر القطرية واستاد الدوحة وسبورت وغيرها .. وهذا لايجوز لأنه يعتبر سطواً على حقوق الآخرين وسرقة جهود كتاب معروفين .. نقول لهؤلاء: عيب عليكم أن تلجأوا إلى هذه الطريقة السيئة ونطالبهم بالاعتماد على النفس عند الكتابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى