الاتحاد بطل البيضاء ومكيراس وصيفا لدوري الثالثة

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي

> تزعم الاتحاد أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالبيضاء بفوزه عصر أمس الأول على المرشح لنيل اللقب شباب مكيراس 1/صفر الذي حل وصيفاً في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحديقة بحضور جماهيري كبير.

بعد إضاعة شباب مكيراس لسبع فرص محققه جاء هدف الإتي في 28 من الشوط الثاني بتوقيع المنقذ اسماعيل مطر مهدياً فريقه اللقب الخامس فيما حقق مكيراس انجازا تاريخياً بتأهله إلى دوري أبطال المحافظات .. أدار المباراة محمد الدربي وساعده عبدالرحمن الدويل وفهد قاضي وعبدالقادر البرماني رابعا وحسين الصومعي مراقبا.

وفي ختام البطولة قام الإخوة الشيخ صالح أحمد الرصاص الوكيل المساعد وناصر القاضي مدير عام الشباب وحسين محمد الدويل رئيس فرع كرة القدم وكبار الحاضرين بتسليم كأسي البطل والوصيف وتكريم الحكام والاعلاميين والمبرزين تقدمهم وليد عبدربه بريك من مكيراس هداف الدوري واللاعب المثالي صالح القبالي من معين ونايف علوي البعط من الاحمدي وأفضل لاعب محمد البايوسي من عريب وصالح عاطف من سبأ وأفضل حارس أحمد القطيش من عريب وأحمد العولقي من القطاع وناديا عريب وسبأ الفريق المثالي وهلال هوين لقب اللعب النظيف كما تم تكريم الجهات المساهمة بالشهادات التقديرية لـ «الأيام» و«الأيام الرياضي» والعقيد محمد علي الرضمي عن الأمن المركزي والرائد عبدالله ضيف محمد المسؤول الأمني للملعب.

حضر المباراة الشيخ عبدالله محسن صلاح مدير عام التجارة رئيس نادي الاتحاد ومحمد علي العاقل رئيس نادي مكيراس والرائد عبدالله عبدربه جحلان عضو المجلس المحلي والشخصية الرياضية علي أحمد عرفان وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية وقيادة فرع الكرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى