قوات الأمن تبحث عن الفنان الساخر فهد القرني للقبض عليه

> تعز «الأيام» خاص:

>
تبحث قوات الأمن في محافظة تعز عن الفنان الساخر فهد القرني المطلوب من قبل قائد الحرس الجمهوري بتعز. «الأيام» اتصلت بالفنان فهد القرني، الذي يوجد حاليا في مكان مجهول، والذي أكد بالقول إن «عدداً كبيراً من أفراد الحرس الجمهوري قاموا بتطويق منزله وأفزعوا زوجته وأولاده، وقبل مغادرتهم، عصر أمس (الأول)، المنزل وضعوا رسالة شفوية مفادها : اللسان الفصيح هذا إذا مايبطلش سبّنا في مهرجان (صيفنا نضال) بنرده (صيفنا قتال)»، داعياً الدولة إلى «إيقاف جنون الفزع الأمني وحالة الطوارئ غير المعلنة».

واعتبر القرني «قمع الاعتصامات والمهرجانات السلمية هو تشجيع لثقافة العنف، ولابد أن تؤخذ المهرجانات والاعتصامات على أنها مطالب لا أن تؤخذ من نظرة حزبية ضيقة».

وأضاف:«أنا فنان أزرع الابتسامة بلغة السخرية فبدلاً من أن تكافأني الدولة على إضحاك الشعب تمنعني من كل الحقوق حتى من حق الابتسامة الساخرة». وقد اعتقلت قوات الأمن الأخ علي سيف حسن رئيس فرع الإصلاح في ماوية.

وخيم صباح أمس الأول الاثنين على منطقة مفرق ماوية بتعز حالة من الهلع والرعب لدى المواطنين والتجار والمارة بمن فيهم أطفال المدارس من جراء الاستنفار الأمني وحالة الطوارئ غير المعلنة وذلك إثر إقامة مهرجان للفنان المسرحي والكوميدي المعروف فهد القرني.

وكانت قوات مكثفة وأطقم عسكرية من جميع الوحدات بما فيها الحرس الجمهوري قد قامت باستحداث ثلاث نقاط عسكرية مساء أمس الأول. الأولى: بمحاذاة سلاح المهندسين والثانية: في الجند والثالثة: في منطقة العربة، وفرضت طوقا أمنيا على مقربة من المهرجان بغية منع الناس من التجمع والوصول إليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى