محافظ أبين الجديد يؤكد ان سوء الإدارة وراء الكثير من المشكلات

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم صالح:

> اقيم صباح أمس الثلاثاء بقاعة الثقافة بمدينة زنجبار محافظة أبين حفل استقبال للأخ محمد صالح شملان، محافظ أبين الجديد.

وفي الحفل تحدث الأخ ناصر عبدالله عثمان، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة رحب فيها بالأخ المحافظ كما رحب بالأخ محمد حسين الدهبلي الذي عين وكيلا لمحافظة أبين.

وقال الأمين العام للمجلس المحلي إن محافظة أبين لديها مقومات كبيرة للنهوض التنموي اذا ما تم الاهتمام بها في مجالات الإسمنت والزراعة والأسماك والتعدين، مذكرا بأن أبين حققت اسما تجاريا عالميا كبيرا من خلال قطن ( أبين بورد) الذي عرف في الأسواق العالمية في فترة الستينات.

وأشار إلى أن هناك مشاريع رئيسية يجب أن يعمل الجميع على تنفيذها سويا وهي سد حسان، مشروع طريق باتيس ـ رصد، مشروع الأسمنت في باتيس، مشيدا بجهود الأخ م.فريد مجور، خلال فترة توليه قيادة محافظة أبين.

وعقب ذلك ألقت الأخت آمنة محسن، رئيس فرع اتحاد نساء اليمن كلمة الاتحاد كما ألقيت كلمة عن أحزاب المجلس الوطني للمعارضة وقصيدتان شعريتان.

إلى ذلك تحدث في الحفل الأخ محمد صالح شملان، محافظ أبين، مؤكدا أنه «بحكم مسئوليتي سنعمل على استكمال البنية التحتية والمشاريع ذات الأهمية وبما يحقق العدالة والتوازن بين المديريات».

وقال: «مع أنني أنتمي حزبيا إلى المؤتمر الشعبي العام الذي يشرفني الانتماء إليه، ومع كل ذلك أعتبر نفسي مسؤولاً عن كل أبناء المحافظة بغض النظر عن الانتماء السياسي».. داعيا السلطة المحلية والمكاتب والمؤسسات الحكومية إلى القيام كل بواجبه والابتعاد عن الروتين والتسويف.

واعتبر الأخ محمد صالح شملان، محافظ أبين «أن الكثير من المشاكل سببها سوء الإدارة»، شاكرا في ختام كامته جهود كل المحافظين الذين سبقوه في إدارة شؤون المحافظة بدءاً بأول محافظ وهو جعبل أمشعوي وآخرهم م.فريد مجور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى