إبطال مفعول قنبلة في بوابة منزل المحامي العمودي بجعار

> جعار «الأيام» خاص:

> عثر صباح أمس الأربعاء على قنبلة يدوية معدة للانفجار وضعت في بوابة منزل المحامي نبيل أحمد العمودي وموصولة بخيط (وتري) بحيث تنفجر بمجرد فتح الباب.

«الأيام» اتصلت مساء أمس بالمحامي نبيل العمودي، الذي أفاد بأنه فور العثور على القنبلة أبلغ الأجهزة الأمنية بمديرية خنفر وإن أحد أفراد الأمن أحمد الجريبي استطاع بخبرته الشخصية إبطال مفعول القنبلة دون حضور خبير متفجرات.

وعلق على الحادث قائلا: «إنني أعتبره عملا همجيا وخطيرا ويأتي بعد ثلاثة أشهر فقط من انفجار عبوة ناسفة في المكان ذاته» ولكنه أرجع ذلك إلى عمله كمحام مترافع في كثير من القضايا.

وأضاف: «أمام هذه السلسلة من الاستهدافات بالعبوات الناسفة والقنابل أضع هذا الأمر أمام النائب العام ووزير الداخلية ومحافظ أبين للتوجيه بإلزام الجهات الأمنية للقيام بواجبها للكشف عن الجناة.

وأناشد جميع المنظمات الحقوقية والمهنية وعلى رأسها نقابة المحامين وأعضاء مجلس النواب ممثلو محافظة أبين وكل الخيرين للوقوف إلى جانبنا للضغط على السلطة المحلية والجهات الأمنية لوضع حد لحالة الانفلات الأمني وكشف مرتكبي هذه الأعمال المخلة بأمن واستقرار المواطنين وبالذات في مدينة جعار».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى