في قضية الاعتداء على المحامي محمد محمود ناصر وأبنائه:السبت القادم آخر موعد لحضور افراد الأمن الى النيابة العامة

> عدن «الأيام» خاص:

> ماتزال النيابة العامة بمديرية التواهي محافظة عدن تنتظر أفراد الأمن الذين وجهت إليهم استدعاءات بالحضور أمامها بناء على قرار اتخذته بتاريخ 2007/9/5م على ذمة الاعتداء على المحامي محمد محمود ناصر وأبنائه. وشملت الاستدعاءات جنود الشرطة المناوبين يوم 2007/8/21م وذلك لعرضهم على ما تبقى من شهود الإثبات للتعرف عليهم شخصيا وتحديد الأفعال المنسوبة إلى كل واحد منهم ومن ثم توجيه الاتهام رسميا في اليوم نفسه.

وعلمت «الأيام» أن النيابة العامة وجهت أربعة استدعاءات لجنود الشرطة خلال الأيام القليلة الماضية للحضور يوم 8 سبتمبر الجاري، ولم يحضروا فيما حضر ممثل عن الشؤون القانونية بأمن محافظة عدن الذي التزم بإحضارهم يوم 9/10، دون أن يلتزموا بالحضور، وأرجئ إلى يوم 9/11، ولم يلتزموا بالحضور، الأمر الذي استدعى النيابة توجيه رسالة رسمية إلى شرطة المعلا لإحضارهم يوم الأربعاء 9/12 (أمس) ولم يلتزموا بالحضور وتم تأجيل حضورهم إلى يوم السبت 2007/9/15م، برسالة رسمية كآخر ميعاد لحضورهم.

وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح المحامي محمد محمود ناصر «أن تهرب أفراد الأمن أو من يقف وراء المعتدين لن يفلتهم من العقاب، وأن التسويف والمماطلة والتهديد لن يجديهم نفعا، ولن أتنازل عن قضيتي وأبنائي المعتدى علينا وسأظل أطالب بحقي وحق أبنائي أمام القضاء لضمان عدم الاعتداء على أي مواطن في مراكز الشرطة».

وقال المحامي محمد محمود ناصر في ختام تصريحه إن التحقيق أشرف على نهايته ولم يتبق سوى توجيه الاتهام الرسمي واتخاذ الإجراءات الاحتياطية بحق المتهمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى