«الأيام» شمعة تنير ليالي رمضان

> «الأيام» عدلي طه مكاوي /خورمكسر- عدن

> يدخل علينا شهر كريم متميز بالعبادة والتوبة والغفران وعتق نفوس من النار، وفيه يحبس الشيطان، ولياليه مختارة من الرحمن، وفي طي أيامه ليلة القدر المهداة من الخالق المنان.

فعلاً هو شهر الخير شهر يطلق عليه رمضان، رمضان شهر الصوم عن كل شيء يغضب الباري عز وجل، فلابد أن نعد له العدة الكاملة، فهو شهر مختار، أنزل فيه كتاب الله القرآن، فلابد أن نضاعف العبادة فيه، من صلوات وقراءة القرآن والابتعاد عن النميمة والسب وخلق الفتن والذهاب للأسواق من دون غرض.

وحتى لا نخسر أجر رمضان ونجرح صيامنا فلنبادر باستغلال الوقت، ففي أيام الشهر الفضيل دائما ما كنت أستمتع بقراءة صحيفة الجماهير «الأيام» في الصباح والمساء حيث كانت ولاتزال تجذبني بقوة لاقتنائها وشرائها، وما يميزها في رمضان الصفحة الرمضانية بالإضافة إلى مواضيعها السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية المعتادة التي تمدنا بالمعلومات المبنية على الصدق والدقة.

«الأيام» كما عودتنا دائماً فهي شمعة تحترق في سبيل أن تضيء للآخرين!

فالصفحة الرمضانية تنير عقول الكثير من الناس بأمور دينهم وبأمور خاصة بهذا الشهر المبارك كانوا يجهلونها في السابق، ولكم أتمنى أن تزيد حجم الصفحة الرمضانية إلى صفحات! «فالأيام» شمعة تنير ليالي رمضان الجميلة بمواضيعها المتجددة، ودائماً ما تعلق في أذهاننا أشياء تميز هذا الشهر الكريم عن غيره من الشهور، وواحد من هذه الأشياء هي صحيفة «الأيام» التي تسير بخطوات ثابتة نحو التقدم والتطور والازدهار.. ورمضان كريم ورب أكرم إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى