خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

> قرأت مرات عديدة عن الاجتماعات واللقاءات التي تجري على قدم وساق من قبل اللجان المشكلة من رئاسة الوزراء من أجل الاستحقاق الأكبر للرياضة اليمنية (خليجي 20) والتي تقرر أن تقام في ثغر اليمن الباسم (عدن) وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على مدى الاهتمام من قبل أعلى المستويات.. ولكن حتى الآن لم نلمس الأفعال على الواقع، خاصة وأن الفترة الزمنية ليست كبيرة لأن احتياجاتنا كثيرة ومتطلبات النجاح بحاجة إلى أعمال وأفعال على أرض الواقع، وحتى نكون قادرين على الظهور بالشكل المشرف أمام أنفسنا أولا وأمام أشقائنا وأصدقائنا يتوجب على المسؤولين أن يعطوا لكل ذي حق حقه وأن لا تتداخل الأمور وتختلط الأوراق لإرضاء أناس ليس لديهم الخبرة والكفاءة. لدينا كوادر كثيرة وخبرات وكفاءات رياضية وهندسية وإدارية فقط لنسخرها ونعطيها حقها كل في مجاله، ومن ليس لديه الكفاءة والخبرة فليترك الآخرين يعملون من أجل النجاح لنا جميعا.. وحتى نقول لأشقائنا نحن لها، نحن أصحاب الأصالة والكرم.

< اتحاد الكرة فرع عدن نشاط دؤوب رغم الإمكانيات الشحيحة، مؤخرا اختتم دوري كرة القدم للشباب في المحافظة وهذه أهم خطوة قام بها الإخوة في الاتحاد، لأن الفائدة كبيرة للأندية فهي بحاجة إلى رافد أساسي للفريق الأول بدلا من استجلاب لاعبين من خارج الاندية.. نتمنى استمرار مثل هذه المسابقات لجميع الفئات العمرية، مع تقديرنا للجهود التي يبذلها الإخوة رئيس الاتحاد وأمينه العام في البحث عن المصدر الممول لمثل هذه البطولات، ونسجل شكرنا وتقديرنا للأخ مدير عام شركة النفط الذي مول هذه البطولة، ونتمنى من أصحاب الشركات ورجال الأعمال المساهمة في مثل هذه المسابقات والبطولات، وأملنا كبير.

< المنتخب أولاً.. هل يكون شعارنا من الآن حتى خليجي 20 هو «المنتخب أولاً»؟ بمعنى أن نبدأ الاستعداد من الآن وأن يعطى للجهاز الفني كامل الحرية في الاختيار والبرامج والمعسكرات والمباريات الودية في الداخل والخارج وتفريغ اللاعبين ورصد الميزانية وتوفير كل المتطلبات الرياضية و..و...إلخ حتى نستطيع في الاستحقاق الأهم أن نطالب الكوتش بنتائج إيجابية ونستطيع أن نعمل بمبدأ الحساب والعقاب مع الجميع شرط أن نوفر كل الاحتياجات ويكون شعارنا جميعا «المنتخب اولا» .. فهل نحن فاعلون؟!

< خالد الخليفي، نائب رئيس اتحاد السباحة والشخصية الرياضية المعروفة بدعمه السخي للرياضيين والأندية في عدن وصاحب دماثة الاخلاق، وما جاء على لسان لاعبي وإداريي وحدة عدن عن الدعم الذي يقدمه لهو دليل على ما نقوله .. مثل هؤلاء الذين يعملون بصمت يجب علينا أن نكرمهم وهذا أقل ما يمكن أن يقدم لأمثالهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى