استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية بأحور

> أحور «الأيام» صلاح أبولحيم:

> بلغت أسعار المواد الغذائية أعلى مستوى لها بمديرية أحور محافظة أبين، حيث بلغ سعر كيس الدقيق 6600 ريال وسعر كيس القمح 5700 ريال واختفى من الأسواق دقيق السنابل بعد أن بلغ سعره خلال اليوم الأول لشهر رمضان 7000 ريال.

أسعار المواد الغذائية التي شهدت قفزة كبيرة في أسواق المديرية لم تقف عند هذا الحد بل امتدت إلى أسعار الأسماك التي بدأت تشهد غياباً كلياً عن أسواق البيع والشراء، وكذلك الخضار والفواكه التي تشهد إقبالاً كبيراً على شرائها أيام الشهر الكريم، فقد بلغ سعر الكيلو الموز المحلي 150 ريالاً والموز المستورد من المحافظات المجاورة 250 ريالاً.

المواطن عقيل الطالع من أبناء مديرية أحور عبر لـ «الأيام» عن استيائه مما وصلت إليه الأسعار قائلا:

«إنني أعيل أسرة كبيرة مكونة من اثني عشر فرداً بمن فيهم والداي العاجزان المصابان بالعمى بالإضافة إلى أسرتي المكونة من ثمانية أطفال أكبرهم في المدرسة الابتدائية.. فمن أين نأتي بثمن الدقيق والزيت والأسماك ومصروف شهر رمضان وجميعنا لا يعمل في أي مجال حكومي أو خاص، حتى والديّ رفض المسئولون بالمديرية تسجيلهما ضمن ذوي الاحتياجات المستفيدين من الإعانات الفصلية على الرغم من أن ملفهيما موجودان لدى مكتب الشؤون الاجتماعية منذ سنوات طويلة. إذاً إلى من نرفع شكوانا بعد الله؟!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى