في مناشدة طالب إلى مدير عام تربية عدن:سقط اسمي سهواً من كشوفات الطلاب ومستقبلي مهدد بالضياع

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه الطالب نبيل حسين علي، أحد طلاب ثانوية عبده غانم بمديرية خورمكسر محافظة عدن، مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د. عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، لإصدار توجيهاته بمعالجة سقوط اسمه من كشوفات الطلاب.

وأوضح في مناشدته إلى مدير عام مكتب التربية والتعليم قائلا: «أنا أحد طلاب المرحلة الثانوية بمدرسة عبده غانم بمديرية خورمكسر محافظة عدن وقد أكملت الصف الأول الثانوي القسم الأدبي وحالياً في الصف الثاني الثانوي والمفترض إن ألتحق بالدراسة مع بدء العام الدراسي الجديد في الصف الثاني الثانوي إلا أنني فوجئت بأن اسمي قد سقط من كشوفات الطلاب سهوا ويؤكد ذلك الأستاذ نجيب أحمد محفوظ، مدير الثانوية، في مذكرة وجهها إلى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خورمكسر أوضح فيها أن (إدارة مدرسة محمد عبده غانم تؤكد بأن الطالب نبيل حسين علي محمد أحد الطلاب في الثانوية لسنة ثانية ثانوي أدبي للعام الدراسي 2007-2008م ولكن للأسف سقط اسمه من كشوفات الناجحين لسنة أولى ثانوي للعام الدراسي 2007-2006م من قبل الإدارة السابقة ونرجو معالجة الموضوع لكي لا يحرم الطالب من حقه) وعلى الرغم من ذلك لم يتم معالجة المشكلة وإعادة اسمي الى كشوفات الطلاب مما يهدد بضياع مستقبلي بينما لم تقم الجهات الرسمية التي توجهت إليها في مكتب التربية والتعليم بإيجاد الحل لهذه المشكلة التي تسببت فيها الإدارة المدرسية السابقة وأصبحت أنا ضحية لها».

واختتم الطالب نبيل حسين علي محمد مناشداً د. عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، إصدار توجيهات إلى الجهات الرسمية المختصة بسرعة إعادة اسمه إلى كشوفات الطلاب حتى لا يضيع مستقبله هدراً وتتحطم آمال والديه بسبب خطأ تتحمل مسئوليته الإدارة السابقة لثانوية محمد عبده غانم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى