أضواء على فريق قلعة بويش

> «الأيام الريــاضـي» عبود أحمد بوعسكر /المكلا - حضرموت

> كتبت مرات كثيرة عن فريق القلعة بحي بويش بالمكلا حضرموت.

وتحدثت في كتاباتي على صفحات «الأيام الرياضي» عن انجازات الفريق ونجومه وعن زعامته للفرق الشعبية لأحياء المكلا، وتحدثت ايضا بأن القلعة اسم على مسمى قلعة كؤوس، والكؤوس والميداليات المرصع بها تشهد له بذلك.

تحدثت مرارا وتكررا ليس مدحا أو اطراء في فريق القلعة أو نجومها وإنما دافع حتمي يجبرنا على الحديث عن تألق هذا الفريق وبروز نجوم لامعة في صفوفه تستفيد الأندية منها.

ولا يخفى على احد ان نجوما من قلعة بويش لعبوا في صفوف الشعب وأبرزهم منصور العكبري، ونجوما لعبوا في نادي المكلا أبرزهم امين بازومح.

والشيء الذي تحقق ويحق لنجوم القلعة ان يفخروا به هو اختيار نجمين من قلعة بويش في صفوف منتخب حضرموت، والذي من خلاله تم اختيارهما لمنتخب الناشئين الوطني.

هذان النجمات هما وجدي احمد بازومح وسعيد سالم بامجحفي اللذان أثبتا جدارتهما في اللعب واستحقا شرف الانضمام لمنتخب اليمن للناشئين.

إنه فخر ما بعده فخر لفريق قلعة بويش، ودليل قاطع أن القلعة منبع النجوم ومدرسة كروية وقلعة من القلاع المرصعة بالذهب، وهذا يجعلنا نقول «ياللي تحب اللعب الجميل الرائع وتحب مشاهدة النجوم المميزة اللامعة خليك مع قلعة بويش.. نعم خليك مع فريق قلعة بويش .. القلعة وبس».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى