زوجة ابن أسامة بن لادن كانت متزوجة من غيره وقت زواجهما

> لندن «الأيام» د.ب.أ :

>
عمر بن لادن وجين فليكس براون
عمر بن لادن وجين فليكس براون
ذكرت تقارير إخبارية أمس الجمعة أن السيدة البريطانية التي تزوجت من عمر بن لادن ، ابن أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة كانت متزوجة من غيره وقت زواجهما.

وقالت البريطانية جين فليكس براون /51 عاما/ في تصريحات خاصة لصحيفة "صن" البريطانية الشعبية نشرت اليوم أن عمر /27 عاما/ عقد قرانه عليها في أيلول/سبتمبر 2006 وليس في نيسان/إبريل الماضي كما زعمت من قبل.

ولكن طلاقها من زوجها الخامس آندي يومانز لم يتم حتى أواخر العام الماضي.

يذكر أن آندي كان سنه 23 عاما عندما قرر الارتباط بجين في مقاطعة شيشاير البريطانية عام 1996 حينما كان عمرها 40 عاما.

ونسبت الصحيفة إلى جين قولها إنها كانت قد انفصلت عن أندي عندما تزوجت من عمر وأضافت: "رغم أن الطلاق لم يكن قد تم في المحاكم البريطانية إلا أن الزواج (من أندي) كان قد انتهى وفقا للشريعة الإسلامية".

وكانت جين قد ذكرت في وقت سابق هذا الاسبوع في حديث للصحيفة أنها قررت الانفصال عن زوجها عمر بعد خمسة أشهر فقط من إعلان نبأ الزواج ، موضحة أن أسرة عمر في السعودية تعارض هذا الزواج نظرا لكونها بريطانية.

وأضافت جين: "كان زواجا جيدا وقويا بالفعل ولكني غير مستعدة لمشاهدة الرجل الذي أحبه يموت أمام عيني لذلك قررنا الانفصال" ، مؤكدة: "كلانا يخاف على حياته".

وكانت جين وهي جدة لديها خمسة أحفاد قد تعرفت على عمر بن لادن في منطقة الاهرامات بالقاهرة أثناء عطلة كانت تقضيها بمصر في أيلول/سبتمبر عام 2006.

وأوضحت أن عمر يخشى الان أن يفقد كل أعماله التجارية وإتصالاته وأن يزج به في السجن في حال استمرار هذا الزواج ، مؤكدة: "أحبه (عمر) بالقدر الكافي الذي يسمح لي بتركه".

وقالت الصحيفة إن عمر لم يتصل منذ ستة أعوام بوالده الذي يوصف بأنه أهم مطلوب للعدالة في العالم. ويشار إلى أن عمر بن لادن كان متزوجا ولديه طفل عمره عامان عندما تعرف على الجدة البريطانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى