بدعم عدن مول الدوري الرمضاني يتواصل في مديريات محافظة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بحماس وندية ومنافسة قوية تتواصل مباريات الدوري الرمضاني الشعبي في مديريات محافظة عدن وذلك بدعم ورعاية من قبل عدن مول.

وفي المعلا كان ملعب الفقيد باوزير عصر امس مسرحا لتظاهرة رياضية وأجواء خاصة جاءت مرافقة لاحد طرفي اللقاء، وهو فريق المقاولون الذي حرص القائمون عليه على إحداث فواصل لا تكون حاضرة في مثل هذه المناسبات، حيث دخل الفريق ترافقه مجموعة كبيرة من الأطفال بزي رياضي موحد بجهد رجل المقاولون ايهاب.. المباراة جمعته بفريق الاهرام وبعد مباراة شيقة من الطرفين فاز المقاولون بهدف نظيف ليتسلم كأسا قدمت من عضوي محلي المعلا جلال عوض وعبدالسلام نعمان، وأسفرت نتائج بقية المباريات عن فوز الجبل على الدكة وشباب الركن على السعودي والشيخ اسحاق على كاسترو والجبل على الكفاح والكبسة على الكهرباء. دوري المعلا شهد حضورا جماهيرا لافتا على مستوى المحافظة عدن، وتشرف عليه لجنة مكونة من احمد حسين الحسني، حسين ميسري، عصام عبدالله محمد وعبدالله النينو وحسين عبود.

وفي مديرية الشيخ عثمان تواصل الدوري الذي سمي بالفقيد عصام اليابلي وجاءت نتائجه كالتالي: فوز فريق الكويت على فريق ناجي، وشباب النصر على فريق تحدي الممدارة، وفريق الشيخ على فريق كود بيحان.

< المباريات شهدت حماسا واداء تنافسيا جميلا.

< الدوري تشرف عليه لجنة مكونة من نصر حسين يحيى، مبارك احمد صالح، ميثاق صالح يوسف، محمد سالم عزان ونصر حسن عبدالله.. ويلتقي اليوم فريقا المستقبل والنمور.

وفي الدوري الرمضاني لمديرية خورمكسر جاءت النتائج كالتالي:

فوز الاحمدي على اتحاد العريش، والدوابية على شباب السلام، وصقور العريش على اللواء السادس، وشباب الجمهورية على اهلي جمال، وشباب الساحل على الجندوح، والرشيد على قرون، وتعادل الدوح مع 22 مايو، وفوز المرور على الاحمدي وشباب السلام على اليرموك، وتعادل العريش مع اكتوبر، وفوز اهلي جمال على التضامن، وشباب الكفن على شباب الساحل، وقرون العريش على نجوم العريش، و22مايو على القرية الروسية، واتحاد العريش على المرور واليرموك على الدوابية.

ويشرف على الدوري ناصر الجعدي، رئيس اللجنة المنظمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى