تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • تهنئ عائلة الجرجرة وعائلة نبيل الرماح وعائلة حسن فيصل عوض الأستاذة فاطمة ناصر مسعود الزامكي لحصولها على الإجازة العامة في علوم الرياضيات وتقنية المعلومات والتربية بدرجة امتياز من جامعة ويلز في بريطانيا.

• أزاد برهوش تحتفل بميلادها الثاني احتفلت ابنتنا الحبوبة أزاد بعيد ميلادها الثاني وسط فرحة الأطفال ميلاد سعيد يا أزاد وعمر مديد,بابا وماما والخالات والجدة أم علي.

• شكر و تقدير للدكتور الجراح عبدالحكيم التميمي والطاقم التمريضي الذي أسهم في إنجاح العملية للمريضة عديلة جعفر عبدالله التي استغرقت خمس ساعات لاستئصال الورم وفتق في البطن وشكر وتقدير لمدير مستوصف الوالي د. سالم الوالي ولإدارة مستوصف الوالي وجميع الطاقم التمريضي لحسن الرعاية والمعاملة التي وجدتها المريضة,خشديل سليمان عبدالشكور.

• مبارك المولود البكر آل بن طويل أجمل التهاني القلبية نزفها للولد العزيز محمد فضل محسن بن طويل بمناسبة ارتزاقه المولودة البكر التي أسماها رحمات سائلين الله أن يجعل قدومها عليه وعلى أسرته الكريمة قدوم خير وبركة,المهنئون: الوالد فضل محسن بن طويل وأفراد أسرته، الأستاذ أحمد محمد الشميجي، علي أحمد السيد، مهدي محمد أبوبكر الحامد، شهاب أحمد الحامد، أحمد المدحدح وجميع الأهل في تونس والإمارات والأردن.

• شكر و تقدير للدكتور منصر سعيد عبدالله اختصاصي أنف وأذن وحنجرة على ما بذله من جهد مخلص في علاج إصابة قاتلة بالفك الأيسر وتهشيم عظام الفكين فلقد لمسنا منه أثناء العلاج كفاءة عالية وإبداعاً وأسلوباً علاجياً ناجحاً ومتطوراً وأخلاق طبيب بمعنى الكلمة.. كثر الله أمثالك يا دكتور,الشيخ سالم عبدالكريم حسين صالح.

• خولان في منزل الشعبي وسط فرحة الأهل والأحباب احتفل المقدم رمزي الشعبي بمناسبة ارتزاقه المولود الجديد الذي أسماه خولان ألف مبروك وجعله الله من مواليد الخير والسعادة,المهنئون: حسام مثنى قاسم، أحمد مصطفى الجمال، غلاء النامس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى